أعلنت شبكة قنوات الرياضة السعودية "SSC" عن هوية معلق مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي 2023-24 المرتقب والمقرر أن يقام على ملعب "المملكة أرينا" الجديد.

اقرأ ايضاًتشكيلات الفرق: نادي الهلال - نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-24

المواجهة ستكون محط اهتمام عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، خاصة بأن تشكيلة الفريقين تضم كوكبة من نجوم كرة القدم العالميين، مثل كريم بنزيما، كانتي، فابينيو، روبن نيفيز، مالكوم، سافيتش، بونو والعديد من الأسماء الأخرى.

الزعيم الهلال يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات هذا الموسم من خلال الكلاسيكو والابتعاد في ترتيب الدوري السعودي الذي يتصدره برصيد 59 نقطة، أما العميد اتحاد جدة سيسعى لتحقيق الفوز خاصة بعد خسارته في منافسات الذهاب على أرضه.

من هو معلق مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي 2023-24؟

أسندت شبكة قنوات الرياضة السعودية "SSC" مهمة التعليق والوصف على مجريات مباراة الهلال والاتحاد إلى المعلق الشهير فهد العتيبي والذي سيكون حاضرًا في منصة التعليق من خلال قناة SSC 1 HD، وأيضًا من خلال الباقة الرياضية على تطبيق "شاهد" (SHAHID VIP).

أيضًا سيتوفر للمشاهدين خيار تعليق آخر على الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة، حيث تم اختيار المعلق محمد حسين الضرضور للتعليق على مواجهة الهلال والاتحاد عبر قناة SSC 1 SD.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مباراة الهلال والاتحاد الدوری السعودی السعودی 2023

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • الشنيف: ‎الهلال يفوز بالراحة والاتحاد والريان خير دليل.. وسعد الشهري يرد ..فيديو
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو