شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن 3 شروط من الأهلي للموافقة على رحيل محمد الشناوي لـ النصر السعودي، وضع النادي الأهلي 3 شروط للموافقة على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى نادي النصر السعودي، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 شروط من الأهلي للموافقة على رحيل محمد الشناوي لـ النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 شروط من الأهلي للموافقة على رحيل محمد الشناوي لـ...

وضع النادي الأهلي 3 شروط للموافقة على رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى نادي النصر السعودي، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، ووجود رغبة من جانب أكثر من نادي في الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

أزمة داخل الأهلي بسبب محمد الشناوي.. طالع التفاصيل

وتابع، الشرط الأول الذي وضعه النادي الأهلي هو التعاقد مع حارس قوي بنفس قيمة محمد الشناوي، بالإضافة إلى الحصول على مبلغ 7 مليون دولار للموافقة على رحيل الحارس بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، لصفوف نادي النصر السعودي.

محمد الشناوي - الأهليالأهلي يعدل عقد محمد الشناوي

ورفض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عددا من العروض للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من بينها عرض من الدوري الإنجليزي من نادي ويجان أتلتيك الإنجليزي، بالإضافة إلى عرض كبير من نادي النصر السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر السعودی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح

لم يفقد مسؤولو اتحاد جدة السعودي آمالهم حول ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد عدة محاولات مكثفة باءت جميعها بالفشل في الفترة الأخيرة.

وحسب صحيفة «Team Talk»    فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى عام 2025 لحين انتهاء تعاقد النجم المصري مع الريدز.

وأضافت: “إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تخطط لضم محمد صلاح في صفقة انتقال حر في يونيو 2025 موعد انتهاء تعاقده مع فريقه”.


واختتمت: “إدارة نادي اتحاد جدة كانت قد رصدت مبلغ 175 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي، إلا أن تمسك الهولندي آرني سلوت، المدير الفني للريدز بالنجم المصري حال دون إتمام الصفقة”.

ويقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة رفقة صفوف ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه إليهم موسم 2017-2018، حيث شارك في 250 مباراة حتى الآن وأحرز 155 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو