بوابة الفجر:
2024-09-16@09:25:12 GMT

وفاة والد المخرج محمد خضر (تفاصيل)

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

توفي اليوم والد المخرج محمد خضر ووأعلن عن ذلك الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير  بـ “إنستجرام”، حيث كتب:"والدي عبد العزيز خضر في ذمة الله وصلاة الجنازة اليوم الخميس29 فبراير من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الظهر". 

 

وتابع: "اللهم اغفر له وارحمه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

 

 

فيلم ساعة إجابة

 

و يذكر أن كان آخر أعمال المخرج محمد خضر فيلم ساعة إجابة والذي طرحه في موسم أفلام عيد الفطر من العام الماضي، محققًا مليونًا و800 ألف جنيه فقط بعد 8 أسابيع من طرحه بالسينمات، وكانت أحداثه تدور حول طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ويقع في خلافات مع أبويه بسبب حبه للسينما، ويتشاجران بشكل مستمر، حتى يدعو الله بأن يعطيه والدين غيرهما، وتتحقق أمنيته.

 

فيلم تيك توك

 

وفي عام 2020 قدم فيلم «تيك توك» لدعم المرأة المصرية، والذي يعد أولى أعماله الإخراجية، وشارك في بطولته إلهام وجدي، ومحمد خميس، وندى أكرم، ومحمد خميس، وهو من تأليفه وانتاجه وشاركه في التأليف شريف عبدالهادي، وهو فيلم مستوحى من أحداث حقيقية لفتاة تحاول البحث عن وسيلة للحياة وكسب المال بعد سفر زوجها للعمل بالخارج، فتعمل كسائقة توك توك.

 

 

و شارك المخرج محمد خضر في عدد من الأعمال السينمائية المهمة من بينها فيلم «خارج عن القانون» بطولة النجم كريم عبدالعزيز والفنان الراحل حسن حسني، عام 2007، وتولى مهام تصميم أفيش الفيلم، والذي كان من إخراج المخرج أحمد نادر جلال ومن تأليف بلال فضل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى محمود مسجد مصطفى محمود المخرج محمد خضر

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات محاكمة تشكيل متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بالفيوم 

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي جلسات محاكمة تشكيل مكون من7 أفراد بينهم سيدتان، متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه إلى جلسة منتصف أكتوبر المقبل، وذلك لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والضحية.


وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بأن أحد المحامين تقدم ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا عنوة.

 

وتوجهت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض علي 3 متهمين وفر 4 منهم هاربين، وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة لم ينكروا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق،وبعد انتهاءالتحقيقات تم إحالة القضية إلى المحكمة لتنظر أولى جلساتها اليوم السبت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة تشكيل متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بالفيوم 
  • بسبب إجازة المولد النبوي.. تأجيل إداري لإعادة محاكمة 9 متهمين بأحداث المنصة
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • بعد حكم حبسهم 5 سنوات.. والد طفلة يعقد صلحا مع 3 أطباء بقنا.. تفاصيل
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»