لايف ستايل، ما السر وراء الشعور بآلام الجسم أكثر ليلا؟ حسام موافي يكشف السبب،01 45 م السبت 22 يوليو 2023 كتبت أسماء مرسي آلام الجسم من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما السر وراء الشعور بآلام الجسم أكثر ليلا؟.. حسام موافي يكشف السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما السر وراء الشعور بآلام الجسم أكثر ليلا؟.. حسام...

01:45 م السبت 22 يوليو 2023

كتبت- أسماء مرسي

آلام الجسم من المشكلات الشائعة التي يعاني منها عديد من الأشخاص، عادة ما تحدث نتيجة لبذل مجهود بدني أو عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم، وغيرها من الأمور الأخرى.

في هذا الصدد، قال الدكتور حسام موافي، أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني: "يسبب المرض المناعي آلام المفاصل، أو حالة نفسية".

وعن سبب الشعور بالألم خلال فترة المساء، تابع: "جميع الأمراض تصبح أسوأ ليلا، حتى الانفلونزا، و التيفود، والالتهاب الكبدي، لأن يوجد هرمون في الجسم يٌسمي كورتيزون".

وتابع خلال استضافته ببرنامج "ربي زدني علما"، والمُذاع على قناة "صدي البلد": "يتم إفراز الكورتيزون من غدة أعلى الكلى، لذا فهو يتغير كثيرا على مدار اليوم، وكأن ربنا عامله علشان أعرف نشتغل، بيبدأ مع أول شعاع شمس، ويفضل يعلى لحد العصر كده علشان نعرف نشتغل، ومن أول المغرب يبتدي ينزل".

واستكمل: "الكورتيزون سر من أسرار الله، ويسبب خفضه حدوث مضاعفات صحية عديدة، لذا يعاني الجسم من الشعور بالألم أكثر في وقت الليل".

لينك الفيديو:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسام موافی

إقرأ أيضاً:

لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر

في مثل هذا اليوم الـ 17 من سبتمبر وُلدت الفنانة عبلة كامل، وعلى مدار سنوات طويلة خلقت لنفسها مكانة في قلب الجمهور العربي كاملًا؛ بداية من دورها في «لن أعيش في جلباب أبي»، حتى آخر أعمالها الدرامية في السنوات الماضية، وعلى الصعيد الشخصي تحدثت عن بيتها وكانت المرة الأولى والوحيدة، وكشفت أسرارًا من حياتها مثل حكاية «الشغالتين» وعملها في البيت وكيف توفق وقتًا للتواجد مع بناتها وكن أطفالا آنذاك.

لماذا لجأت عبلة كامل لـ شغالتين في البيت؟

الفترة التي ظهرت فيها الفنانة عبلة كامل كانت مليئة بالسهرات والحفلات؛ وهي على عكس بنات جيلها لم تلتقط لها الصحف صورة في مناسبة غير العمل فقط، وعندما سُئلت عن سر ذلك الاختفاء قالت إنها ليس لديها وقت لهذه المناسبات، وتطرقت للحديث عن استنادها إلى «شغالتين» أو مساعدتين للعمل في البيت والاهتمام ببناتها في الأوقات التي لا تتواجد فيها في المنزل.

وأوضحت عبلة كامل في لقاء تليفزيوني سابق: «مبحضرش حفلات عشان مفيش وقت عندي بنتين توأم فاطمة وزينب، اخترت لهم أسماء عربي علشان مليش في الأسماء الجديدة، وبحب أسمائهم جدا لو في وقت على قد فسحهم هما، عندي شغالتين في البيت بيبدلوا مع بعض علشان الأجازات، جزء البيت عليا وعليهم، الأكل بعمله بس مش كل يوم بطبخ ومفيش امرأة عاملة بتطبخ كل يوم أكيد بيكون في أكل في التلاجة وفي مساعدات طبعا من العاملين معايا».

عبلة كامل والمذاكرة لـ بناتها

وقالت عبلة كامل عن مذاكرتها لـ بناتها: «مليش أوي في المذاكرة غير إني أنظم الوقت وأراقب، أنا مابعملش عملين في وقت واحد غير كان ليالي الحلمية والمال والبنون جم في وقت واحد لكن دايما باخد أجازة بين العمل والتاني علشان أكون معاهم».

مقالات مشابهة

  • احذر.. 3 أمراض قد تكون السبب فى عدم الشعور بالجوع عند تناول الطعام
  • منها المشي.. 14 سببًا وراء آلام الكتف الشديدة والمزعجة
  • لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر
  • دراسة تكشف عن خدعة جينية ذكية لحرق دهون أكثر
  • أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم
  • لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر
  • تعديل جيني بسيط يخدع الجسم فيحرق سعرات أكثر
  • ترامب في مقابلة مع "فوكس ديجيتال": خطاب بايدن وهاريس ضدي هو السبب وراء محاولتي اغتيالي
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • انخفاض وارتفاع في الحرارة والرطوبة.. ما السبب وراء تذبذب الأحوال الجوية؟