تباشر النيابة العامة التحقيق مع 3 متهمين جدد بعد أن أرشد المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا ،  عن زوجته، وشقيقه وطليقته  لمشاركتهم في إخفاء المسروقات الذهبية.    وأمرت النيابة، بحبس المتهم بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تم القبض عليه، فيما صرحت بدفن الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تشريحها.

  وكانت تحقيقات النيابة الأولية، كشفت تعرض محل مصوغات ذهبية للسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل "ح . ا"، كما أسفرت المعاينة عن العثور على جثة المجنى عليه بكامل ملابسه وبه جروح في منطقة الرأس نتيجة التعدى عليه بآلة حادة.   وأمرت النيابة بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بمحل الواقعة ، لفحصها للتوصل إلي المتهمين بارتكاب جريمة القتل وكشف ملابسات الواقعة بالكامل، كما استدعت شهود العيان والعاملين بمحل المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة.   وكشف شهود عيان ، أن الواقعة بدأت بوجود أحد الأشخاص داخل محل المجنى عليه لشراء مصوغات، واستمر تواجده لساعات، لافتين إلى وجود عامل بمحل طلب منه المتهم شراء سجائر له، وبمجرد مغادرته المحل تعدى على المجنى عليه وضربه بآلة حادة على رأسة واستولى على مشغولات ذهبية وموال وفر هاربا.   كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا بتعرض محل مصوغات ذهبية لسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل “ ح . ا ” .   وانتقلت الأجهزة الأمنية وقامت بمعاينة مسرح الحادث ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من الفحص المبدئى  مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع اللصوص من السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.   وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا بالاشتراك مع زوجته وشقيقه وطليقته وتم اقيتادهم الى القسم وتم إحالتهم الى النيابة المختصة .   وشملت قائمة المسروقات " ·4 غويشة أطفال عيار 18 کونش سادة 4 جرام في الواحدة - 4 غوايش سادة عيار 21 عليها لوجو NA نشأت عبد الشهيد الواحدة في حدود 10 جرام تقريبا مقاس 22 -  2 غويشه مقاس 20 عيار 21 لوجو NA الواحدة حوالي 10 جرام - 4 خواتم عيار 18 الواحد حوالي 4 جرام -  4 سلسلة بتعليقة الأولى عين حورس بتعليقه نفرتيتي 12 جرام -  2 سلسلة شاوبر 8 جرام تعليقه الله أكبر عيار 18 -  سلسلة حمصة عيار 18 حوالي 6 جرام حلق سيجارة سادة حوالي 8 جرام عيار 18 - 2 حلق بريمة على الودن عيار 18 الواحد 2 جرام تقريبا - سبيكة وزن 5 رام شركة بيتي سي عيار 24 - سبيكة وزن 10 جرام شركة بيتى سي عيار 24 - جنيهان وزن 8 جرام شركة بيتى سي عيار 21 - سبيكه جولي وزن 2.5 جرام عيار 24 - خاتم ربع جنيه عيار 21 - ميدالية بدون تعليقه وزن 6 جرام ونصف عيار 18 " .    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النيابة العامة اخبار الحوادث جواهرجى بولاق أبو العلا اخبار عاجلة بولاق أبو العلا المجنى علیه عیار 21 عیار 18

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر

قال الدكتور عمرو أبو العلا أمين الشباب المركزي وعضو المكتب السياسي للحزب العربي الناصري، إن العشرات من محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر يحرصون دائماً على التواجد في ضريحه في المناسبات الخاصة به، وذلك إحياء لذكرى وفاته الموافقة اليوم.

حضور الشخصيات العامة في ذكرى عبد الناصر

وأكد أبو العلا في تصريحات لـ«الوطن»، على حرص العديد من الشخصيات العامة والسياسية والدبلوماسية من مصر وجميع الدول العربية على الحضور في هذا اليوم، أبرزهم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وحضور ممثل عن رئاسة الجمهورية، هذا بجانب حضور المهندس كمال جمال عبد الناصر وأسرته لاستقبال الحضور.

توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على ضريحه

وأشار أبو العلا إلى توافد محبي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر على الضريح منذ الصباح وحتى الظهيرة لإحياء الذكرى وترديد الأغاني والتقاط الصور بجانب قبر الزعيم، لافتاً إلى أنه عقب الانتهاء من الفعاليات في الضريح، يذهب الحضور إلى منزل الزعيم الراحل بمنشية البكري، الذي أصبح متحفاً يضم صور ومقتنيات الزعيم منذ افتتاحه في ذكرى وفاته ال 46.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يسجل 3600 جنيه بنهاية التعاملات
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • سعر الذهب اليوم السبت 28-9-2024.. عيار 21 يتراجع 25 جنيها في 24 ساعة
  • إعلام لبناني: غارات إسرائيلية على مدينة الهرمل على بعد حوالي 130 كيلومترا من الحدود
  • جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم يخسر 20 جنيها خلال ساعات
  • الأمن العام يلاحق تجار المخدرات ويضبط 407 متهمين
  • تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر.. «عيار 21 يفقد مكاسبه»
  • سعر الذهب اليوم الجمعة 27-9-2024 في مصر.. تحديث جديد لـ عيار 21
  • حوالي 250 مليون دولار مبيعات الحوالات الخارجية للبنك المركزي العراقي