شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تواصل منافسات بطولة الجمهورية للووشو كونغ فو بمشاركة 1700 لاعباً علي أرض بني سويف، تواصلت فعاليات بطولة الجمهورية لقطاع شمال الصعيد التي ينظمها الاتحاد المصري للووشوكونغ فو، وتستضيفها محافظة بني سويف بداية من يوم الخميس الماضي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تواصل منافسات بطولة الجمهورية للووشو كونغ فو بمشاركة 1700 لاعباً علي أرض بني سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تواصل منافسات بطولة الجمهورية للووشو كونغ فو بمشاركة...

تواصلت فعاليات بطولة الجمهورية لقطاع شمال الصعيد التي ينظمها الاتحاد المصري للووشوكونغ فو، وتستضيفها محافظة بني سويف بداية من يوم الخميس الماضي وتختتم اليوم، وذلك بحضور اللواء أحمد جاد المدير التنفيذى للاتحاد الأفريقى والمشرف على المنتخبات القومية، والدكتو رمضان فاروق رئيس منطقة بنى سويف للعبة.

وأوضح هشام الجبالي وكيل المديرية للرياضة، أن البطولة، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع منطقة بني سويف للووشو كونغ فو، يشارك فيها 1700 لاعباً ولاعبة من 4 محافظات(بني سويف، الفيوم، المنيا، أسيوط)، وتقام منافساتها على صالة نادي مبارك لمتحدى الإعاقة بشرق النيل، مشيرا إلى توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لإنجاح البطولة،

ورحب"الجبالى" بالمشاركين والحكام والإداريين والمنظمين وأولياء الأمور من كافة المحافظات المشاركة في البطولة، معرباً عن سعادته لاستضافة بني سويف للبطولة، بما يؤكد على قدرة المحافظة وتميزها في تنظيم الفعاليات والمنافسات الرياضية على مستوى محافظة الجمهورية، خاصة وأن بني سويف قد استضافت " أمس الجمعة" بطولة الجمهورية في كمال الأجسام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنی سویف

إقرأ أيضاً:

“الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين

يشارك المنتخب الوطني للريشة الطائرة، في منافسات بطولة العالم التي تقام بالصين يوم 30 سبتمبر الجاري، وتستمر حتى 13 أكتوبر المقبل، وذلك من خلال بطولة المنتخبات المختلطة، وفئة ” الزوجي والفردي”، وتحت 19 عاما.

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، مشاركة المنتخب الذي يمثله 8 لاعبين في البطولتين.
ويقيم المنتخب الوطني للريشة الطائرة حاليا معسكره الإعدادي للبطولة في دبي، بقيادة المدرب الدنماركي مايكل نورباك، والذي يستمر حتى 26 سبتمبر الجاري، لتغادر بعدها البعثة للمشاركة في المنافسات.
وأكدت نورة الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، أن المنتخب الوطني يدخل منافسات البطولة بمعنويات عالية، بعد الإنجاز الذي تحقق خلال الفترة الماضية بالحصول على أول ميدالية آسيوية عن طريق اللاعب ريان ملحان.
وأضافت أن المشاركة في بطولة العالم تعتبر تحديا جديدا للاعبي المنتخب الوطني، وإضافة مميزة لاكتساب الخبرة، والمنافسة على الميداليات الملونة.وام


مقالات مشابهة

  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية
  • بمشاركة 150 باحثاً.. جامعة بني سويف تعقد امتحاناً أكاديمياً وتوسع خدمات الترجمة
  • 760 لاعباً في بطولة العالم لبناء الأجسام بالفجيرة
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • لجنة فحص سيارات المعاقين تواصل مراجعة البيانات في بني سويف
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين