تُواصل جامعة المنيا برئاسة الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة عقد الندوات التدريبية للعاملين بالوحدات الحسابية وإدارة الاستحقاقات والمزايا بالإدارة العامة للموارد البشرية "المركزية وبالكليات" ؛ لتنمية مهاراتهم في العمل لتحقيق اداء افضل يتناسب مع التطورات التكنولوجيا الراهنة، وذلك بتنظيم ندوة تدريبية جديدة بعنوان "الاقرارات الضريبية والخدمات الإلكترونية"، والتي  تعاون في تنظيمها إدارة تنمية المواهب التابعة للإدارة العامة ومصلحة الضرائب المصرية.


حضر فعاليات الندوة، أشرف عيد مدير عام الموارد البشرية، ودكتور أمير طوبيا مدير إدارة تنمية المواهب بالإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة المنيا، وأحمد السيد نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب الضريبي، ووذلك بإشراف عام من الدكتور باسم محمود عبد الحكيم مدير أمين عام الجامعة.


ناقش أشرف عطيفي عطاي مدير عام بمنطقة ضرائب المنيا، ومحاضر الندوة،  عددًا من المحاور الهامة شملت مواد قانون الإجراءات الضريبية 206 لسنة 2020 الخاصة بالإقرارات الضريبية، والعقوبات المترتبة على عدم تقديم الاقرارات الضريبية في مواعيدها المحدد، وكيفية عمل حساب على البوابة الالكترونية للمصلحة، وكيفية الدخول إلى البوابة، وعمل الإقرارات الضريبية المميكنة  (للفرد، والشركات)، وبنود الإقرار وكيفية سداد الضريبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا رئيس جامعة المنيا أخبار جامعة المنيا جامعة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية، فعاليات صيفية متنوعة في الفترة من 1 يوليو/تموز الجاري إلى 1 أغسطس/آب المقبل، ضمن نادي أطفال وشباب الدار، في جميع مراكز المؤسسة بأبوظبي والعين والظفرة، إضافة إلى تفعيل الأنشطة الرياضية والتطوعية خلال الإجازة الصيفية.

وتهدف الأنشطة الصيفية للمؤسسة إلى استثمار أوقات فراغ الأطفال إيجابياً بما يعود بالنفع على المجتمع والأسر، وإكسابهم المهارات الحيوية الأساسية وتمكينهم من تطبيقها، وتعلم الأطفال عادات تغذية صحية وسليمة داخل البيت وخارجه، إضافة إلى التوعية بمفهوم الحقوق والواجبات.

وقالت أصيلة الكلباني، مدير إدارة الطفولة والشباب بالمؤسسة، إن البرنامج الصيفي هذا العام يتضمن حزمة من الورش التوعوية والتثقيفية والترفيهية التي تلامس احتياجات أفراد الأسرة والمجتمع من الأطفال والشباب؛ منها: محور تنمية مهارات العلاقة بين الأخوة والأخوات، ومحور تنمية مهارات العلاقة بين الآباء والأبناء، وأيضاً الورش الخاصة بتطوير المهارات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال
  • جمعية خبراء الضرائب: 4 ملفات عاجلة تنتظر وزير المالية الجديد
  • خبراء الضرائب: 4 ملفات عاجلة تنتظر وزير المالية الجديد
  • «خبراء الضرائب»: 4 ملفات عاجلة تنتظر وزير المالية الجديد
  • جهاز الضرائب يُعزز الوعي الضريبي بين رواد الأعمال في شمال الباطنة
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • الأسئلة المتوقعة في مادة الكيمياء للثانوية العامة.. «تريكات ليلة الامتحان»
  • توقف إنتاج مصانع المياه بصورة مفاجئة