تعتبر هاندا ارتشيل (Hande Ercel) من أشهر النجمات التركيات وأكثرهن جمالًا، كما أنها عارضة أزياء معروفة، كما فازت بالمركز الأول في ملكة جمال أذربيجان عام 2012، وتعد من أكثر النجمات متابعة عبر موقع "إنستغرام" في تركيا.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل تنشر صورة رومانسية تجمعها بكرم بوسين.. وشقيقتها غمزة تتعرض لهجوم معلومات عن حياة هاندا أرتشيل

ولدت هاندة أرتشيل في مدينة باندرمة في تركيا لأم تدعى إيلين أرتشيل بتاريخ ٢٤ نوفمبر ١٩٩٣، إلَّا أنها لم تعش برفقة والدتها وأخواتها بل عاشت مع عمتها وجدتها التي اعتبرتها أعز صديقاتها.

لدى هاندا شقيقة تدعى غمزة أرتشيل سلكت طريق التمثيل أيضًا.

وكان الظهور الأوّل لهاندا أرتشيل في عالم الفن والتمثيل عام 2013  في المسلسل التلفزيوني الدرامي çalikusn، حيث جسدَّت دور "زاهيدة"، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء خلال تلك الفترة. وحصدت أرتشيل أول دور بطولة في المسلسل الشهير "بنات شمس".

وأدَّت هاندا ارتشيل في مسلسل بنات الشمس‎ دور "سيلين" بشكل احترافي ما جعلها من الممثلات الصاعدين في تركيا، وأحدث نقلة نوعية في حياتها الفنية.

مسلسلات هاندا أرتشيل

شاركت هاندا أرتشيل في عدد من المسلسلات الدرامية التي خلفت بصمة في مسيرتها الفنية، وهنا نعرض بعضًا منها:

مسلسل "المدرسة المجنونة" أدت فيه بدور مريممسلسل "طائر النمنمة" أدت فيه بدور زاهدةمسلسل "شجرة الحياة" أدت فيه بدور سلن كاراهانليمسلسل "بنات الشمس" أدت فيه بدور سيلين وأقيم هذا المسلسل عام ٢٠١٦مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام" قامت فيه بدور حياة أوزون عام ٢٠١٧مسلسل "اللؤلؤة السوداء" أدت فيه بدور هازال سانجاك في عام ٢٠١٨مسلسل "حلقة" أدت فيه بدور مجدة أكاي عام ٢٠١٩مسلسل "عزيزة" أدت فيه بدور عزيزة عام ٢٠١٩مسلسل  "أنت أطرق بابي" أدت فيه بدور أدا يلديز عام ٢٠٢٠

 

 

مسلسلات بوراك دينيز و هاندا ارتشيل

اجتمعت هاندا ارتشيل والممثل التركي بوراك دينيز في مسلسل “الحب لا يفهم الكلام” الذي صَدر عام 2016 وحقق انتشارًا كبيرًا في الوطن العربي، وقدمت فيه هاندا شخصية “حياة” وبوراك شخصية “مراد”.

 

هاندا ارتشيل قبل وبعد

تتميز هاندة أرتشل بجمالها الأخاذ وحصدت على مجموعة عدة من الألقاب من بينها: "فاتنة تركيا"، و"الفتاة الحسناء"، وصاحبة أجمل وجه في العالم حيث احتلت المركو الأول في قائمة أجمل عشر نساء في العالم لعام 2020 من الموقع  fillgap العالمي.

ولا بد أن يشكك الكثيرون بجمال الفنانة، حيث أشارت بعض الصحف التركية أنه طرأ تغيُّر كبير على شكلها، وأنّ الفرق واضح بين شكلها السابق والحالي، إذ حقنت ذقنها وحاجبيها وخديها وشفتيها، إضافة إلى عمليات تجميل للانف وتكبير للصدر.

وأشار البعض أنها خضعت لعملية نحت خدود الوجه، حيث أصبح وجهها طوليًا بعدما كانت معروفة بملامح وجهها المستدير.

من جهة أخرى، أشار الكثيرون أن جمالها طبيعي وأن التغير الوحيد الذي طرأ على شكلها هو نقصان وزنها لا غير.

 

هاندا ارتشيل دون مكياج

تتباهى هاندا ارتشيل بجمالها الطبيعي على الدوام، فلا تشعر بالإحراج من نشر صور لها دون مستحضرات تجميل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال إجازتها في المالديف، شاركت متابعيها العديد من الصور ومقاطع الفيديو تستعرض من خلالها جمالها الطبيعي.

 

 

 

    View this post on Instagram           

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

حساب هاندا ارتشيل انستقرام

تتمتع هاندا أرتشل بقاعدة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها عبر موقع "إنستغرام" أكثر من 22.9 مليون متابع ممن ينتظرون صورها ولمحات عن حياتها الشخصية وكواليس من جلسات تصويرها و مسلسلاتها وأعمالها السينمائية.

 

    View this post on Instagram           

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

 

    View this post on Instagram           

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

 

هوايات هاندا ارتشيل

كشفت اهاندة آرتشل خلال بث مباشر عبر موقع "إنستغرام" أنها تعشق الرسم، ولطالما حلمت بأن تكون رسامة، كما انتشر مقطع فيديو لها أثناء ممارسة هوايتها ما أثار إعجاب الأتراك والعالم العربي. ويُشار أيضًا أن من هواياتها التمثيل والرياضة مثل اليوغا.

 

زوج هاندا ارتشيل

ارتبط اسم هاندا ارتشل بعدد من الفنانين الذين أشيع وجود علاقة تجمعهما بهم من بينهم: الممثل التركي إكين والنجم تولجهان سايشمان.

من جهة أخرى، أُفيد أن الممثلة الحسناء كانت تستعد للزواج بالفنان مراد دالكيتش بعد علاقة حب طويلة ابتدأت عام 2017، لكن علاقتهما المضطربة انتهت عام 2018  عقب إقدام دالكيتش على خيانتها مع امرأتين أخرتين، لكنهما استأنفا علاقتهما من جديد خلال فترة الحجر الصحي.

 

ورغم عودة علاقة ارتشيل ودالكيتش بقوة واعتقاد متابعيهم أنهما تزوجا سرًا، حيث كانا يخططان للزواج الصيف الماضي ويجهزان منزلهما، صدما الجميع بانفصلهما، وأعلنت الممثلة الأخبار عبر خاصية "إنستغرام ستوري" موضحة أن علاقتهما مجرد صداقة.

وأشيع أن مراد دالكيليتش شعر بالغيرة من علاقة اترشيل بزميلها الممثل الوسيم كرم بورسين والقبلة التي جمعتهما في الحلقة الأولى من مسلسل "أنت اطرق بابي".

 

حبيب هاندا ارتشيل

كما قلنا سابقًا، أرتبط اسم هاندا آرتشل (Hande Ercel)  بعدد من نجوم تركيا كان آخرهم الممثل كرم بورسين، التي كانت علاقتهما موضع جدل وإثارة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت الحالي، هاندا مرتبطة برجل الأعمال التركي هاكان صابانجي.

    View this post on Instagram           

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

 

مسلسل انت اطرق بابي

بالحديث عن مسلسل هاندا ارتشيل "أنت اطرق بابي" فتدور أحداثه حول آيدا وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

اقرأ ايضاًكرم بورسين مغطى بكريمة كعكة عيد ميلاده.. وهاندا ارتشيل تحتفل به بطريقتها الخاصةمسلسل شخص آخر

ومن آخر أعمالها مسلسل "شخص آخر"، الذي تدور أحداثه الإعلامي كنان الذي يعاني من مشاكل نفسية عديدة ويعيش بأكثر من شخصية فهو إعلامي شهير في الصباح وقاتل متسلسل في المساء.

تتقاطع حياته مع المدعية العامة ليلى التي تحقق في قضية قتل هو مرتكبها لتبدأ العديد من الأحداث.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل نجوم أتراك نجمات تركيا فن شهرة هاندا أرتشیل هاندا ارتشیل

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مباراة إنجلترا وسويسرا إلى شوطين إضافيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتجهت مباراة إنجلترا وسويسرا إلى الشوطين الإضافيين، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال اللقاء الذي يقام بينهما حاليًا على ملعب مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

بدأ اللقاء باستحواذ متبادل بين لاعبي المنتخبين، وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، مع وجود حذر دفاعي من المدربين، لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

مباراة إنجلترا ضد سويسرا 

في الشوط الثاني، ظهر منتخب سويسرا بقوة، حيث حاول هز الشباك عن طريقة بريل إمبولو.

ونجح إمبولو في وضع المنتخب السويسري في المقدمة، بهدف في الدقيقة 75، بعد تمريرة عرضية من زميله دان ندوي على القائم البعيد للحارس جوردان بيكفورد.

وأجرى ساوثجيت مدرب إنجلترا 3 تعديلات على تشكيل الأسود الثلاثة لتعديل النتيجة.

وبعد مرور 5 دقائق، جاء هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي عن طريق بوكايو ساكا بصاروخية من على مشارف منطقة الجزاء.

وبعد هدف التعادل، سيطر منتخب إنجلترا على مجريات اللعب، وضغط بقوة على مرمى المنافس.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتجه اللقاء إلى الشوطين الإضافيين.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن موعد بدء تجنيد "الحريديم"
  • كيفية أداء صلاة الجنازة وأدعيتها
  • فيديو: حبّة مُهدِّئة تجلب لها صداعًا لا ينتهي
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • بعد اشتباك مسلح.. القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية شرق بغداد
  • أين تذهب أحراز المخدرات بعد الحكم فى القضايا؟ .. اعرف التفاصيل
  • يورو 2024.. إنجلترا وسويسرا يحتكمان إلى ركلات الترجيح
  • الإصلاحي مسعود بيزشكيان رئيسا جديدا لإيران
  • يورو 2024.. مباراة إنجلترا وسويسرا إلى شوطين إضافيين
  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها