تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب "المملكة أرينا" والمقرر أن تحتضن أرضيته كلاسيكو السعودية الناري بين نادي الهلال ونظيره نادي الاتحاد، وذلك في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24.

اقرأ ايضاًموعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023-24 والقنوات الناقلة

الزعيم الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، ويتطلع جمهوره إلى مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية هذا الموسم للوصول إلى رقم قياسي وتاريخي على حساب الاتحاد.

على الجهة الأخرى، يحتل العميد اتحاد جدة المركز الخامس برصيد 37 نقطة، ويأمل جمهور النمور أن يأخذ الفريق بالثأر من خلال تحقيق الفوز على الملعب الجديد للزعيم الأزرق بعد أن تعرض للهزيمة في منافسات ذهاب الدوري على ملعب الجوهرة المشعة بنتيجة 4-3.

تشكيلات الفرق: نادي الهلال - نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-24

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الاتحاد: ياسين بونو ؛ سعود عبد الحميد ، كاليدو كوليبالي ، علي البليهي ، رينان لودي ؛ سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ، روبن نيفيز ، سلمان الفرج ؛ مالكوم دي أوليفيرا ، عبد الله الحمدان ، سالم الدوسري

تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الهلال: عبد الله المعيوف ، فواز الصقور ، أحمد حجازي ، لويز فيليبي ، زكريا هوساوي ؛ نغولو كانتي ، فابينيو ، فيصل الغامدي ؛ رومارينيو ، كريم بنزيما ، عبد الرزاق حمد الله

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يستضيف فريق الكرة الاول بنادي الفيحاء نظيره الرياض، في المباراة التى  تجمع بين الفريقين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

 

ويلتقي فريق الفيحاء أمام نظيره الرياض في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، عبر شبكة قنوات SCC.

 

ويأمل البرتقالي تحقيق انتصاره الثاني أمام الفريق العاصمي، الذي أسقطه 3ـ1 الموسم الماضي ذهابًا، وتعادل معه 1ـ1 إيابًا.

 

ويدخل الفيحاء، متذيلا جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، بمعنويات عالية بعد انتصاره، الإثنين الماضي، على الباطن برباعيةٍ مقابل لا شيء في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يخوض الرياض المواجهة منتشيًا بالفوز على الصفا 3ـ1، في البطولة ذاتها، الأربعاء الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي
  • الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري