شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعاون السعودي ينعش خزينة الزمالك بـ400 ألف دولار، 01 58 م السبت 22 يوليو 2023 مصطفى فتحي ذكرت تقارير سعودية، أن نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعاون السعودي ينعش خزينة الزمالك بـ400 ألف دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعاون السعودي ينعش خزينة الزمالك بـ400 ألف دولار

01:58 م | السبت 22 يوليو 2023

مصطفى فتحي

ذكرت تقارير سعودية، أن نادي التعاون السعودي سدد المبلغ المتبقي من قيمة انتقال مصطفى فتحي لاعب الفريق من الزمالك، تمهيدًا للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة التعاون سددت 400 ألف دولار إلى الزمالك، وهي الدفعة الأخيرة من بيع عقد مصطفى فتحي.

تقارير: التعاون السعودي يرغب في بيع مصطفى فتحي

وأشارت الصحيفة إلى أن سداد إدارة التعاون السعودي للمبلغ المتبقي، خطوة صريحة لبيع عقد اللاعب، الذي يمتلكه التعاون والمتبقي منه موسم واحد، إلى بيراميدز بعد أن لعب له اللاعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة. 

وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، قررت إلزام نادي التعاون السعودي بدفع مبلغ 400 ألف دولار لنادي الزمالك، بالإضافة لفوائد تصل إلى 10% من المبلغ سنويا، وغرامة إضافية على التعاون قيمتها 40 ألف فرنك سويسري.

بيراميدز يفعِّل بند شراء مصطفى فتحي

 ولعب مصطفى فتحي، معارًا في صفوف نادي بيراميدز خلال الموسم الماضي، من نادي التعاون السعودي مع بند أحقية الشراء، وهو ما فعله الفريق السماوي.

وكان مصطفى فتحي يرغب في العودة إلى نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، لكن الفريق الأبيض لم يدخل معه في أي مفاوضات. 

وأعلن رئيس التعاون السعودي، في وقت سابق تلقيه عرضًا من النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصطفى فتحی

إقرأ أيضاً:

عمر هشام طلعت: تأسيس نادي روتاري كايرو جولف مدينتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة

أكد عمر هشام طلعت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، أن التعاون مع روتارى مصر لتأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" يأتي في إطار حرص المجموعة على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية ، حيث تضع المجموعة ملف المسؤولية المجتمعية على رأس أولويات استراتيجيتها طوال مسيرتها في التنمية العمرانية الممتدة لأكثر من 50 عاماً، إيمانًا منها بمسئولياتها تجاه المجتمع ودورها المحوري في خدمة الوطن .

وأشار عمر هشام في كلمته بمناسبة الاحتفال بتوقيع بوتوكول تعاون بين مجموعة طلعت مصطفى وروتاري مصر ، أن المجموعة تؤمن بضرورة تجسيد مسئوليتها المجتمعية كقيمة أخلاقية ومهنية تضمن تنمية حقيقية للمجتمع وتطوير حياة المواطن، ومن هذا المنطلق أولت المجموعة اهتماماً كبيراً بالمساهمة فى مختلف مجالات المسئولية المجتمعية ، خصوصاً في قطاعات الصحة والتعليم والتمكين الاقتصادي وتأهيل الطلاب لسوق العمل ، بالإضافة إلى المساهمة في العديد من المشروعات الخيرية و تطوير العشوائيات و أعمال الدعم المجتمعي .

وأشار عمر هشام إلى أن نادي مدينتي للجولف تمكن من حصد جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لثلاث أعوام على التوالي ، كما حصل على جائزة افضل ملعب جولف في افريقيا لعام ٢٠٢٣ ، بالإضافة إلى أن كلوب هاوس نادي مدينتي للجولف مرشح لجائزة افضل كلوب هاوس في العالم لعام ٢٠٢٣ ، كما نجح نادي مدينتي للجولف في استضافة وتنظيم العديد من الفعاليات والبطولات المحلية والدولية ، ليس ذلك فقط بل أصبح جولف مدينتي أيضاً وجهة ونقطة جذب لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر ، لذلك حرصت المجموعة على استثمار النجاح الكبير لنادي مدينتي للجولف وتعظيم دوره بالمساهمة في ملف المسئولية المجتمعية من خلال توقيع بروتوكول التعاون مع روتارى مصر ، وهو أحد أكبر منظمات المجتمع المدني في مصر والعالم .

يشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قد أعلنت عن توقيع بروتوكول تعاون مع روتارى مصر لتأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" . قام بتوقيع البروتوكول الأستاذ/ عمر هشام طلعت ، والأستاذ/ أيمن نزيه ، محافظ روتاري مصر، ممثلاً عنه فى تأسيس النادى د / إيمان الغمراوى ممثل محافظ روتارى مصر ، وذلك بحضور المستشار / محمد الحناوي ، عضو مجلس النواب والمستشار القانوني لمجموعة طلعت مصطفى والمهندس/ إلهامي الكرداني ، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بالمجموعة، والأستاذ/ يوسف قدري ، رئيس القطاع التجاري بأندية مجموعة طلعت مصطفى ، وعدد من أعضاء أندية الروتاري في مصر . ويهدف تأسيس النادي إلى المساهمة في العديد من الأعمال الخيرية في مختلف المجالات .

و أعرب الأستاذ/ أيمن نزيه ، محافظ روتاري مصر ، عن سعادته بتوقيع برتوكول التعاون وقدم الشكر لمجموعة طلعت مصطفى على دعمها المستمر لملف المسئولية المجتمعية. وأعلن محافظ روتاري مصر وجميع أعضاء النادى عن اختيار الأستاذ/ عمر هشام طلعت عضواً فخرياً لنادي روتاري كايرو جولف مدينتي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • عمر هشام طلعت: تأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • عمر هشام طلعت: تأسيس نادي روتاري كايرو جولف مدينتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة