شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 3 صفقات للأهلي مهددة بالفشل في الميركاتو الصيفي 2023، 02 03 م السبت 22 يوليو 2023 كولر المدير الفني للأهلي باتت 3 صفقات .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 صفقات للأهلي مهددة بالفشل في الميركاتو الصيفي 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 صفقات للأهلي مهددة بالفشل في الميركاتو الصيفي 2023

02:03 م | السبت 22 يوليو 2023

كولر المدير الفني للأهلي

باتت 3 صفقات داخل النادي الأهلي مهددة بالفشل في الميركاتو الصيفي 2023، إذ دخل النادي في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية للتعاقد مع 3 لاعبين لدعم صفوفه.

وحسب ما علم «الوطن سبورت»، فإن مفاوضات الأهلي مع الثلاثي محمد رضا بوبو، ورضا سليم والبرازيلي سوزا، باتت مهددة بالفشل في الوقت الراهن.

صفقات الأهلي.. آخر تطورات مفاوضات سوزا وبوبو وسليم

                   البرازيلي سوزا صفقة الأهلي المحتملة

ووصل عرض النادي الأهلي لضم محمد رضا بوبو إلى 40 مليون جنيه، بينما طلبت إدارة نادي فيوتشر الحصول على 50 مليون جنيه، بعدما طلبت في بداية المفاوضات ما يقارب الـ60 مليون جنيه.

فيما تجمدت مفاوضات الأهلي في الوقت الراهن مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، بسبب عدم تعاقد نادييه مع مهاجم جديد.

كما عرضت إدارة الأهلي على إدارة نادي الجيش الملكي، مليون و200 ألف دولار للحصول على خدمات لاعب الفريق رضا سليم، إلا أن النادي المغربي تمسك بالحصول على 2 مليون دولار في ظل تلقي اللاعب عروضا من الأندية الخارجية أبرزها عرض من الدوري القطري.

الأهلي يحسم صفقة إمام عاشور

ولم يعلن الأهلي عن أي صفقة حتى الوقت الجاري باستثناء التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك سابقًا، ونجم المنتخب الوطني، وذلك لمدة 5 سنوات، إذ دفع الأهلي 3 ملايين و200 ألف دولار إلى النادي الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عملية إسرائيلية في مخيم بلاطة تبوء بالفشل واستمرار حصار بلدة إذنا بالخليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت ولاء السلامين مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من رام الله، إنه منذ ساعات الصباح اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم بلاطة رفقة جرافة عسكرية، وقطعت الطريق مابين المخيم وجنوب مدينة نابلس، فيما اندلعت اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال، وبعد نصف ساعة من الاقتحام انسحبت قوات الاحتلال.

وأضافت «السلامين» خلال رسالة على الهواء: «ربما كان الهدف من اقتحام المخيم، إغتيال أو اعتقال أحد المقاومين الفلسطينيين ولكن باءت هذه العملية بالفشل».

وكشفت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، أنه في جبل صبيح تعرض عدد من الفلسطينيين إلى الإصابة بالاختناق بعد اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال، والفلسطينيين الذين كانوا يدافعون عن أرضهم في الجبل، المقام على أرضهم بؤرة استيطانية تدعى «أفيتار» والتي يشن مستوطنيها عديد من الاعتداءات إلى جانب قوات الاحتلال، ويبنون آلاف الوحدات السكنية في هذه البؤرة الاستيطانية.

وتابعت: «في الخليل تحديداً في بلدة إذنا، كان هناك إصابات بالرصاص الحي جراء إطلاق قوات الاحتلال زخات من الرصاص على الفلسطينيين».

موضحة: «تعاني البلدة من حصار مطبق من الاحتلال الإسرائيلي منذ شهر كامل تضيقاً عليها لأن أحد مواطني البلدة نفذ عملية إطلاق نار تجاه قوات الاحتلال قتل فيها 3 من الجنود الإسرائيليين»

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • نحو 18 مليون سائح يزور السعودية منذ بداية العام
  • "أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية
  • "أستر" تدرس صفقات رعاية صحية بـ250 مليون دولار في السعودية
  • الجمعية الفلكية الأردنية ترصد مُذنب تسوتشينشان – أطلس على بعد 270 مليون كيلومتر
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • عملية إسرائيلية في مخيم بلاطة تبوء بالفشل واستمرار حصار بلدة إذنا بالخليل
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض