أعلنت أمانة العاصمة المقدسة بدء استقبال طلبات الحصول على تراخيص المباسط الموسمية لشهر رمضان المبارك للعام 1445هـ، والتي تستمر حتى يوم الأحد المقبل.
وأشارت الأمانة إلى إتاحة فرص تأجير مواقع المباسط الموسمية الرمضانية بمكة المكرمة، بهدف رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة وفق معايير عالية.تقديم أفضل الخدمات لأهالي وزوار مكةهذا بالإضافة إلى التأكد من تقديم وتداول المواد الغذائية بطرق صحية آمنة، وذلك من خلال مواقع مجهزة ومهيأة ومستوفية للاشتراطات الفنية.


أخبار متعلقة بمشاركة 30 نحال .. انطلاق "مهرجان العسل والسمن"  ببني مالك"الأرصاد" يحذر من أمطار خفيفة ورياح نشطة على منطقة جازانويأتي ذلك لإتاحة الفرصة للشباب وتشجيعهم على الاستفادة من المواسم؛ لاستثمار أوقاتهم والحد من البيع العشوائي، ولتقديم أفضل الخدمات لأهالي وزوار مكة المكرمة.تعلن #أمانة_العاصمة_المقدسة عن البدء بإستقبال طلبات #المباسط_الموسمية لشهر رمضان المبارك. pic.twitter.com/kOkN5rRYCE— أمانة العاصمة المقدسة (@holymakkah) February 28, 2024اشتراطات المباسطوبينت أن هناك العديد من الاشتراطات التي يجب أن تتوفر في مواقع تلك المباسط، مع الالتزام بالمحافظة على نظافة المكان، وتحديد نوع النشاط في كل مبسط؛ والالتزام بالاشتراطات البلدية المتعلقة ببيع وتداول المواد الغذائية.
ووأوضحت أن التقديم على المباسط الموسمية يتم من خلال الدخول على بوابة الاستثمار في المدن السعودية "فرص" ثم الدخول على خدمات (تقديم مقترح تأجير مؤقت) وتعبئة البيانات وتقديم الطلب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة مكة المكرمة السعودية

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية


أبوظبي (الاتحاد)
حصلت شركة «بي جي آي أم - PGIM» لإدارة الاستثمارات العالمية على ترخيص من سوق أبوظبي العالمي لتقديم الخدمات المالية للعمل، وافتتاح مكتبها الجديد في المركز المالي في أبوظبي.
ومن خلال تأسيس مكتبها الجديد في أبوظبي، تدخل الشركة رسمياً إلى أسواق الشرق الأوسط في مسعى منها لتقديم استراتيجيات استثمارية مبتكرة وخدمات استشارية شاملة لعملائها، ومساعدتهم على مواجهة تطورات السوق وتحقيق أهدافهم المالية.
وأشار أرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي إلى أن توسع شركة «بي جي آي أم» في أبوظبي، يُمثل خطوةً مهمة للعمل بشكلٍ وثيق مع المنظومة القوية لسوق أبوظبي العالمي ما يساهم في تعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة، لافتاً إلى أن هذا الانضمام سيسهم في دفع عجلة النمو والابتكار في المنطقة، ويعزز مكانة أبوظبي العالمي مركزاً مالياً عالمياً رائداً.
من جانبه، أوضح محمد عبد الملك رئيس شركة «PGIM» في الشرق الأوسط، رئيس مجلس إدارة الشركة في أبوظبي، أن أبوظبي تعد سوقاً استراتيجياً للشركة، وأن إنشاء مكتب جديد لها بسوق أبوظبي العالمي يعكس التزامها الدائم بتعزيز حضورها في الإمارات والمنطقة. 

أخبار ذات صلة «فينستريت» تعتزم إطلاق أول منصة تداول رقمية منظمة «أبوظبي العالمي» يعزز جهوده لدعم الشباب الإماراتي في القطاع المالي

مقالات مشابهة

  • الهادي يتفقد لجان استقبال ضيوف رسول الله في مداخل أمانة العاصمة
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • الطاقم الإندونيسي ضمن الفارس الشهم 3 يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة
  • حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحيات
  • عاجل | حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات جديدة لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحيات
  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • تعليمات مهمة من «الصحة».. 3 أمراض عليك إبلاغ المدرسة حال إصابة ابنك بها
  • سوق أبوظبي العالمي يمنح "بي جي آي أم" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • «أبوظبي العالمي» يمنح «بي جي آي أم» ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • تعليمات مهمة من «تعليم القاهرة» بشأن العام الدراسي الجديد 2025