صحيفة صدى:
2024-09-16@16:14:32 GMT

تغسل سيارتها بالبنزين

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

تغسل سيارتها بالبنزين

تغسل سيارتها بالبنزين.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

خليفة بن طحنون يشهد افتتاح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024

حضر الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، جانباً من فعاليات افتتاح النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي يُقام تحت رعاية الشيخ خالد بن محمد بن زايدآل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ويستمر حتى 18 سبتمبر(أيلول) الجاري، في مركز أدنيك أبوظبي.

رافق الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، خلال زيارة المعرض كل من سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية ومحمد حسن السويدي، وزير الاستثمار، والمهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة، وسارة عوض مسلم، رئيس دائرة التعليم والمعرفة؛ ومنصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة - أبوظبي.
وقام الشيخ خليفة بن طحنون بجولة في أروقة المعرض للاطلاع على أحدث التقنيات المستخدَمة في قطاع الطاقة والمرافق، وتفقَّد عدداً من أجنحة الشركات المحلية والعالمية الرائدة، التي تعرض حلولاً تكنولوجية مبتكرة في القطاع، مؤكّداً أهمية تعزيز التعاون المشترك من خلال تضافر جهود مختلف الجهات المعنية لإيجاد حلول فعّالة للتحديات التي تواجه استدامة قطاعَي المياه والكهرباء، ونوه إلى حرص والتزام دولة الإمارات بدعم تبنّي الحلول المبتكرة لضمان فاعلية وكفاءة مستقبل قطاع المرافق إقليمياً ودولياً.
وشدد خلال هذه الزيارة على ضرورة الاستفادة من التطورات التكنولوجية والشراكات الدولية لتعزيز استدامة وأمن قطاع خدمات المياه والكهرباء، على المستويين المحلي والعالمي.
ويُعدُّ المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024، الذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة" وتُنظِّمه شركة "دي إم جي إيفنتس" لتنظيم المعارض تحت شعار "نحو مستقبل آمن ومستدام لقطاع المرافق"، منصة رائدة لتبادل الأفكار والرؤى بين صنّاع القرار وقادة قطاع المرافق لمناقشة مستقبل هذا المجال الحيوي.
ويُسلِّط هذا الحدث العالمي الضوء على دور أبوظبي في تعزيز الحوار العالمي والتعاون من أجل استدامة قطاع المرافق.

مقالات مشابهة