ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهة ساخنة مساء اليوم الخميس، وذلك حين يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق الداخلية، في المباراة التي تجمعهما علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري.

 

موعد مباراه الزمالك والداخليه اليوم والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك والداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والداخليه عبر شاشة قناة ON TIME SPORTS 1.

 

من المقرر ان يدير الحكم محمد ناجي مباراة الزمالك والداخلية كحكم ساحة، ويعاونه هاني عبدالفتاح وأحمد زيدان، بينما يأتي عبدالعزيز السيد كحكمًا رابعًا، فيما يتواجد الحكم محمود البنا على تقنية الفيديو، ويساعده الحكم محمد سلامة.

 

 

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 12 نقطة من 9 مباريات خاضها الفارس الأبيض في المسابقة، بواقع 3 انتصارات ومثلها من الهزائم، وحقق التعادل في مثلهما.

 

علي الجانب الأخر يحتل فريق الداخلية المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 6 مناسبات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موعد مباراة الزمالك الزمالك والداخلية موعد مباراة الزمالك والداخلية مباراة الزمالك والداخلية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة

يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.

وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو..

ويواجه النادي الأهلي فريق فاركو في السابعة مساء يوم الجمعة القادم، على إستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام، وتعد هذه هي أولى مباريات المارد الأحمر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف.

 يحتل فاركو  المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري كان الأهلي قد تغلب على فاركو بهدفين مقابل هدف قبل عدة أيام على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 من الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة