بوابة الوفد:
2024-06-29@23:50:01 GMT

مواقع عربية حققت نجاحًا كبيرًا في وقت وجيز

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

 

في عالم الإنترنت، يزداد عدد المواقع الإلكترونية العربية بشكل ملحوظ. ومع ذلك، قلة قليلة من هذه المواقع تنجح في تحقيق النجاح والانتشار في وقت قصير.

في هذا الموضوع، سنستعرض 3 مواقع عربية حققت نجاحًا كبيرًا في وقت وجيز:

1. موقع "اختيار":

يُعنى بتقديم محتوى ثقافي هادف.يضمّ محتوى متنوعًا يشمل التعليم، والبرامج والخدمات والكثير.

..يتميز بتصميمه المميز وسهولة استخدامه.حقق الموقع انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.نال إعجاب العديد من المستخدمين العرب.

2. موقع "طريقك":

يُعنى بتقديم محتوى تقني موثوق.يُقدم معلومات تاريخية بأسلوب سهل وسلس.يضمّ محتوى متنوعًا يشمل المقالات، والصور، والفيديوهات.حقق الموقع انتشارًا واسعًا في وقت قصير.نال إعجاب العديد من المهتمين بالتاريخ.

3. موقع "مخصص":

يقدم موقع مخصص مقالات ثقافية عامة تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات،يسعى الموقع إلى تقديم محتوى دقيق وشامل يلبي احتياجات القراء من مختلف الاهتمامات.

ختامًا، تُمثّل هذه المواقع نموذجًا مشرّفًا للنجاح العربي في مجال الإنترنت. وتُؤكّد على أنّ المحتوى المميز والتصميم الجذاب والتسويق الفعال والتفاعل مع المستخدمين هي من أهمّ العوامل التي تُساهم في تحقيق النجاح على الإنترنت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواقع عربية حققت نجاح ا

إقرأ أيضاً:

"الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

حقق فيلم "الحريفة" نجاحًا كبيرًا وقد تخطت إيراداته في شباك التذاكر المتوقع، وأيضًا لقي الفيلم نجاحًا كبيرًا وإشادة واسعة من الجمهور، وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم أعلن منذ شهور المنتج طارق الجنايني عن وجود جزء ثاني من الفيلم ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثل نجاح الجزء الأول.

وفأجا المنتج طارق الجنايني جمهور فيلم الحريفة مساء أمس ببدء التحضيرات للجزء الثاني رسميًا وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث ظهر بالفيديو أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة" وهم نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة.

وقد نشر الفيديو وعلق عليه قائلًا:" الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا".

وفتح الباب للموهوبين قائلا:" لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥  تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا".

نجاح الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

والجدير بالذكر أنه قد تم طرح الجزء الأول من فيلم "الحريفة" في 4 يناير الماضي بجميع دور العرض وقد حقق نجاحًا كبيرًا وقد وصلت نسبة إيراداته نحو 75 مليون جنيهًا وأكثر.

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • مسؤول كولومبي كبير يعتزم ترك منصبه
  • الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة الطيبة اللبنانية
  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا
  • عملية جديدة لـالحزب.. قصف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • بنسعيد يطلع على تقدم أشغال ترميم المواقع والمآثر التاريخية المتضررة جراء زلزال الحوز
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • حزب الله يعلن استهدافه موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • في هذه الأثناء.. فتح الموقع والتعرف على الناجحين في “البيام”
  • ثغرة أمنية "خطيرة" تسمح للقراصنة بتتبع نشاط المستخدمين عبر الإنترنت