برعت الفنانة غفران محمد، في تقديم أدوار تمثيلية مختلفة، بعدما بدأت مشوارها بالغناء، لكن يبدو أن التمثيل كان الأكثر جاذبية بالنسبة للجمهور، بعد ظهورها لأول مرة في مسلسل الأب الروحي، ونجاحها في تقديم أكثر من شخصية، لتعود في رمضان المقبل، من خلال المشاركة في مسلسل محارب، لتلفت الأنظار مجددا من خلال طرح البرومو التشويقي للعمل وبوستراته.

5 معلومات عن الفنانة غفران محمد

نستعرض أبرز 5 معلومات عن غفران محمد، بحسب صفحتها على «فيسبوك»، ولقاءات تليفزيونية لها:

- نشأت في محافظة الإسكندرية.

- تبلغ من العمر 32 عامًا.

- بدأت مشوارها الفني بالغناء قبل أن تتجه إلى التمثيل.

- أول عمل درامي لها مسلسل الأب الروحي، بترشيح من المخرج تامر حمزة.

- يتابعها مليون و500 ألف شخص عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك».

تؤدي غفران، دور شقيقة الفنان حسن الرداد، خلال أحداث مسلسل محارب، وتدور قصته حول شاب يدعى «عزيز»، جاء مع أسرته من الصعيد إلى القاهرة، لكنه فقد والده ليضطر للعمل ليلًا ونهارًا، للإنفاق على شقيقته ووالدته، ويكتشف سرًا يغير الأحداث.

فريق عمل مسلسل محارب

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم، ناهد السباعي، ماجد المصري، أحمد زاهر، نرمين الفقي، عفاف شعيب، منة فضالي، تامر عبد المنعم، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، وغفران محمد، إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

دور غفران محمد بمسلسل الأب الروحي

رشحت غفران محمد لأول مرة، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، عن طريق المخرج تامر حمزة، وأدت دور فتاة تتعرض لظروف صعبة، خاصة بعد مرض شقيقتها، وبعد نجاح الفنانة الشابة في أداء الدور، قررت التخلي عن الغناء، رغم طرحها أغنية «بتحلوي»، التي نالت ردود إيجابية من الجماهير.

نجاح غفران محمد في مسلسل الاختيار

قدمت غفران محمد دور زوجة الشهيد الضابط أحمد سمير الكبير، في مسلسل الاختيار، واستشهد خلال عمليات القبض على بعض المجرمين، وشاركت أيضًا في مسلسل «سوق الكانتو»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، من بطولة الفنان أمير كرارة، والفنانة مي عز الدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان الأب الروحی مسلسل محارب غفران محمد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”

متابعة بتجــرد: رغم التكتم الشديد الذي يفرضه المخرج محمد سامي على تفاصيل شخصيات وقصة مسلسل “إش إش”، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2025، سُربت صورة للفنان ماجد المصري من كواليس العمل تكشف ملامح من شخصيته.

تفاجأ الجمهور وكل محبي ومتابعي الفنان ماجد المصري، بالشخصية التي من المقرر أن يؤديها في مسلسل “إش إش” والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، من خلال صورة كشفها الإعلامي العراقي نزار الفارس.

حيث نشر نزار الفارس من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة تجمعه بمخرج العمل محمد سامي والفنان ماجد المصري، وكتب عليها: “اليوم زرت لوكيشن تصوير صديقي المخرج العبقري الكبير (محمد سامي)، رمضان هذا العام مختلف جدًّا، وتشرفت في لقاء الفنان الكبير (ماجد المصري) أحبه جدًّا”.

وقد ظهر ماجد في الصورة بلوك جديد ومختلف، إذ تخلى عن شعره ويرتدي الذهب، ومن الواضح أنه سيطل في “إش إش” بكاركتر شخص أصلع.

ويشارك بطولة “إش إش” مع ماجد المصري عدد من النجوم أبرزهم مي عمر، أحمد زاهر، ودينا، وغيرهم من النجوم وإخراج وتأليف محمد سامي.

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل “مفترق طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

وتدور أحداث المسلسل حول “أميرة” التي تُفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل “محارب” كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Nazar Al Fares – نزار الفارس (@nazaralfares)

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي