شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن العثور على جثة طفل رضيع بمدخل عقار بالخصوص وقرار عاجل من النيابة، شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة حيث عثر شخص على جثة طفل رضيع، ملقى أمام مدخل العقار محل سكنه، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العثور على جثة طفل رضيع بمدخل عقار بالخصوص.

. وقرار عاجل من النيابة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العثور على جثة طفل رضيع بمدخل عقار بالخصوص.. وقرار...

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة حيث عثر شخص على جثة طفل رضيع، ملقى أمام مدخل العقار محل سكنه، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، لبيان ما به من إصابات وبيان عمر المتوفي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط مرتكبها.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ من أحد الأشخاص بعثوره على جثة طفل رضيع يبلغ من العمر حوالي يوم ملقى بمدخل العقار محل سكنه بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين عثور "م ن ج"، 28 سنة، مالك محل أدوات كهربائية، على جثة طفل رضيع يبلغ من العمر حوالي يوم، ملقى بمدخل العقار محل سكن الأول، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرة، وملفوف بقطعة قماش بيضاء.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي

وصل منذ قليل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق إلى نيابة المقطم والخلفية، لأخذ أقواله في واقعة العثور علي أعمال سحر له داخل أحدي المقابر بالإمام الشافعي.

وظهر زكريا مرتديا كاب أبيض وتيشرت وسط تشديدات أمنية ودخل غرفة التحقيقات لسماع أقواله.
 

وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

مقالات مشابهة

  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • بالتفاصيل| العثور على جثة رضيع ملقى في مجرى مائي بالمنيا
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • صباح الكورة.. حقيقة انتقال احمد رمضان بيكهام للزمالك وقرار عاجل من مجدي عبد الغني بعد أزمة مؤمن زكريا
  • «البوابة نيوز» ترصد أسبابها| انهيار العقارات.. حوادث متتالية في وقت قصير.. عمارات متهالكة وأبنية عشوائية والغش في مواد البناء أبرز الأسباب
  • حارس عقار يقتل "ثري عربي" ويقطع جثته أشلاء ويلقيها وليمة للكلاب بأكتوبر