شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الزيد رداً على وكيلة المالية غير صحيح أن الضغط النيابي وراء مخالفات بيع الإجازات، أكد مقرر لجنة الميزانيات البرلمانية النائب أسامة الزيد أن حديث وكيلة وزارة المالية حول الضغط النيابي الذي أدى إلى المخالفة في ما يخص سقف اعتماد بيع .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزيد رداً على وكيلة المالية: غير صحيح أن الضغط النيابي وراء مخالفات «بيع الإجازات»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزيد رداً على وكيلة المالية: غير صحيح أن الضغط...
أكد مقرر لجنة الميزانيات البرلمانية النائب أسامة الزيد أن حديث وكيلة وزارة المالية حول الضغط النيابي الذي أدى إلى المخالفة في ما يخص سقف اعتماد بيع الاجازات غير صحيح، مشيرا إلى أن...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإجازات المتبقية في عام 2024.. وهذا موعد إجازة 23 يوليو

الإجازات المتبقية في عام 2024.. لم يتبقى من الإجازات الرسمية في عام 2024 غير 3 عطلات، ولذلك يزداد معدل البحث من قبل الكثير عن مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024، وذلك تزامنا مع قدوم إجازة ذكرى ثورة 23 يوليو غداً الخميس.

الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد إجازة ثورة 23 يوليوالإجازات الرسمية المتبقية 2024

توجد 3 إجازات رسمية متبقية في عام 2024، وفقاً لما أعلنت عنه الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية، وهي كالآتي إجازة ذكرى المولد النبوي 2024، التي تأتي يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، وإجازة ذكرى 6 أكتوبر 2024، التي من المقرر أن تكون يوم الأحد 6 أكتوبر 2024.

الإجازات المتبقية في عام 2024موعد إجازة ذكرى ثورة 23 يوليو

حددت موعد إجازة ذكرى ثورة 23 يوليو، وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي غدا الخميس 25 يوليو 2024، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بدلاً من يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024.

الإجازات المتبقية في عام 2024إجازة ثورة 23 يوليو للقطاع الخاص

كما تكون إجازة ثورة 23 يوليو للقطاع الخاص، وفقاً لقرار وزارة العمل، يوم الخميس 25 يوليو، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، ولكن يحق لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر، وبحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص، إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد، والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

موعد إجازة ذكرى ثورة 23 يوليوذكرى ثورة 23 يوليو

يذكر أن ذكرى ثورة 23 يوليو، مناسبة وطنية هامة، يحتفل بها الشعب المصري، تخليدًا لذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، وتمنح إجازة ثورة 23 يوليو للكل من العاملين في القطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضاًغدا.. الخميس إجازة رسمية بالقطاع الحكومي والخاص

موعد انتهاء الإجازة الصيفية وموعد بدء الدراسة للعام الجديد

موعد إجازة ثورة 23 يوليو بعد ترحيلها

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يُصوت على تشكيل لجنة نيابية تتولى تنفيذ مدونة السلوك النيابي
  • الإجازات المتبقية في عام 2024.. وهذا موعد إجازة 23 يوليو
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها
  • استشاري تغذية علاجية: 80% من هرمون النمو لدى الأطفال يُفرز خلال هذا الوقت
  • نائب:التحقيقات بفساد شركة الموانئ العامة مستمرة
  • نائب رئيس لجنة الحكام السابق: بيراميدز يستحق ركلة.. والشيبي تدخل بغرض "الأذية" على قدم الشحات
  • ما فائدة المخيم الصيفي للطلاب؟.. مسؤولة توضح
  • وكيلة التضامن بالغربية توجه بعمل زيارات مستمرة للمؤسسات الإيوائية ودور المسنين لمتابعة الخدمات
  • وكيلة صحة بني سويف تفاجئ مستشفى الفشن المركزي
  • التربية والتعليم النيابيَّة تستضيف لجنة طباعة الكتب في وزارة التربية العراقية