شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي وباريس سان جيرمان بداية معركة لي الذراع، بدأت اذا معركة لي الذراع بين الطرفين. فإذا كان الحق التعاقدي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي وباريس سان جيرمان.. بداية معركة لي الذراع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي وباريس سان جيرمان.. بداية معركة لي الذراع

بدأت اذا معركة لي الذراع بين الطرفين. فإذا كان الحق التعاقدي بين الطرفين هو لصالح مبابي الذي يستطيع احترام عقده الموسم المقبل وعدم اجباره على الانتقال، فقد استعمل سان جيرمان سلاحا آخر يتمثل بحرمانه من التواجد في الجولة الاسيوية التي تشمل اليابان وكوريا الجنوبية حيث يخوض فريق العاصمة الفرنسية مباريات استعدادية للموسم الجديد.

واوضح الخليفي انه يريد بقاء مبابي لكن "لا يمكننا السماح برحيل أحد أفضل اللاعبين في العالم بشكل حرّ. هذا واضح".

وفيما يرتبط الهداف البالغ 24 عاماً بعقد مع الفريق المملوك قطرياً حتى 2024 وعبّر الشهر الماضي عن عدم رغبته بتفعيل خيار التمديد لعام إضافي، أضاف الخليفي: قال (مبابي) بنفسه لن أرحل مجاناً. إذا غيّر أحدهم رأيه فليست غلطتي.

وافاد المصدر بان سان جيرمان واثق تماما بان مبابي توصل الى اتفاق يقضي بانتقاله في صفقة حرة الى ريال مدريد مع حصوله على مقدم عقد ضخم لان فريق العاصمة يكون قد وفر الكثير لأنه لن يكون مجبرا على تسديد اي مبلغ لسان جيرمان مقابل الحصول على خدماته في 30 يونيو 2024.

واضاف سان جيرمان في رسالته: هكذا رحل جميع اللاعبين الكبار امثالك من النادي.

وجاءت خطوة هداف مونديال قطر بعد نحو عام على تجاهله لمساعي ريال مدريد الإسباني، بتوقيعه تمديداً مفاجئاً لعقده في مايو 2022 للبقاء في "بارك دي برانس" لمدة موسمين زائد موسم إضافي، وهناك موعد نهائي ليتخذ مبابي قراره، وهو في 31 يوليو. لذا، سيكون ريال مدريد مجدداً من بين "طالبي القرب".

وأوضح البيان: لم يطلب كيليان مبابي الرحيل هذا الصيف، لكنه أكد للنادي فقط عدم تفعيل عامه الإضافي.

وأكد مصدر في النادي بان مبابي مستعد للبقاء على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين طوال الموسم في حال اجبر على ذلك.

هل بلغ الطرفان نقطة اللاعودة؟ الايام المقبلة كفيلة بالرد على هذا التساؤل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مبابی وباریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا

 

كشفت تقارير صحفية، أن كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا كان له دور كبير في تأهل بلاده إلى دور نصف نهائي بطولة أمم أوروبا على الرغم من خروجه دون لعب ركلات الترجيح.

واستقبل ملعب فلوكسباركتاديون، اللقاء المميز الذي جمع بين منتخب فرنسا مع منتخب البرتغال في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا والذي شهد خروج الأخير من البطولة.

وتأهل الديوك إلى نصف النهائي بعد إقصاء البرتغال بركلات الترجيح بخمس أهداف مقابل ثلاث وذلك بعدما انتهت المباراة الأصلية بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

رسالة مبابي لزملائه من أجل إقصاء البرتغال في يورو 2024

وقدم مبابي لزملائه في منتخب فرنسا رسالة قبل أن يخوضوا ركلات الترجيح كتحفيزًا لهم من أجل السيطرة على مجريات المباراة للتأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة أمم أوروبا.

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وقال مبابي للاعبي منتخب فرنسا قبل تنفيذ ركلات الترجيح: "يا رفاق، حافظوا على هدوئكم، لقد تدربنا على ركلات الترجيح، انسوا كل شيء آخر، ضعوا أعينكم مع حارس المرمى فقط، هيا بنا، بغض النظر عما يحدث، سنبقى معًا كفريق واحد".

وخرج مبابي في الشوط الإضافي الثاني من المباراة بعدما طلب من المدرب ديديه ديشامب أن يخرجه بسبب شعوره بالتعب دون أن يكمل المباراة ويخوض ركلات الترجيح.

وأكد ديشامب تعب مبابي حيث قال: "لا يمكن أن ننكر حقيقة أن مبابي متعب بالطبع، لقد عانى كثيرًا، ورأيته يعاني من صعوبة الركض، ثم طلب الخروج وذلك الأمر يستحق الاحترام".

يذكر أن فرنسا تأهلت إلى نصف نهائي أمم أوروبا لتواجه منتخب إسبانيا مساء الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا.

مقالات مشابهة

  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو
  • في المجلس العاشورائي المركزي.. هذا ما قاله نصرالله عن معركة الجنوب
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • التوتر بين موسكو وباريس مستمر.. روسيا: لن نرسل لاعبينا إلى الأولمبياد بصفة محايدين
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • سنار .. رواية التاريخ وجغرافية المنطقة!!
  • 35 مسيرة في إب تؤكد الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد للمشاركة في معركة الدفاع عن المقدسات