صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@03:08:44 GMT

«الفاصلة» تحدد طرفي نهائي «دوري الطائرة»

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

معتصم عبدالله (دبي)
فرضت نتائج إياب المرحلة التمهيدية للأدوار الإقصائية «البلاي أوف»، في دوري الرجال للكرة الطائرة، والتي شهدت فوز الجزيرة على ضيفه شباب الأهلي، وتفوق الوصل أمام بني ياس 3-2، خوض مباراتين فاصلتين مساء غدٍ السبت تجمع «الفرسان» مع «فخر أبوظبي» على صالة الأول بالممزر، «والسماوي» مع «الإمبراطور» في أبوظبي، لتحديد طرفي النهائي، فيما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.


وشهدت جولة الإياب إثارة كبيرة، بعدما نجح «فخر أبوظبي» في رد اعتباره بخسارة مواجهة الذهاب أمام «الفرسان» بنتيجة 0-3، بالفوز 3-2 بنتائج الأشواط «25-23، 12-25، 21-25، 25-19، 15-7»، في المقابل عوض «الإمبراطور الوصلاوي» خسارة الذهاب امام «السماوي» 2-3، بالفوز إياباً 3-2 بنتائج الأشواط «18-20، 20-25، 25-23، 25-15، 15-12».
وتُلعب المباراتان الفاصلتان على صالتي شباب الأهلي وبني ياس على التوالي، عطفاً على لوائح المسابقة، والتي تنص على إقامة مباراة فاصلة حال تعادل فريقين في عدد مرات الفوز «فوز لكل فريق»، على ملعب الفريق الحاصل على الترتيب الأعلى في المرحلة الأولى للدوري.
وشهد الدور الأول لدوري الرجال لكرة الطائرة، تصدر شباب الأهلي للترتيب، وحل ثانياً بني ياس، والوصل في المركز الثالث، والجزيرة رابعاً.
وبعيداً عن سباق المنافسة على النهائي، شهدت بقية مباريات المرحلة التمهيدية للأدوار الإقصائية، لتحديد الترتيب النهائي للمراكز من الخامس وحتى الثامن، والتي تشمل العين والنصر وعجمان وحتا على التوالي، تفوق «الزعيم» على «الإعصار» 3-0، وهي ذات النتيجة التي أنهى بها مباراة الذهاب، و«البرتقالي» أمام مضيفه «العميد» بنتيجة 3-1 مكرراً نتيجة مباراة الذهاب.

أخبار ذات صلة رادوي يعيد ترتيب أوراق الجزيرة قبل «الديربي» «السماوي» يتطلع إلى كسر «العقدة الزرقاء»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الطائرة الجزيرة شباب الأهلي الوصل بني ياس

إقرأ أيضاً:

بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”

أكد مدرب مولودية الجزائر، باتريس بوميل، عن جاهزية فريقه، لخوض مباراة نهائي كأس الجزائر، أمام شباب بلوزداد، بعد غد الجمعة.

وصرح المدرب بوميل، اليوم الأربعاء، خلال الندوة الصحفية بقاعة مؤتمرات بملعب 5 جويلية الأولمبي، والتي تسبق مواجهة نهائي كأس الجزائر:”هدفنا التتويج بالبطولة والكأس”.

وأضاف المتحدث:”منذ مباراة حسم البطولة أمام إتحاد العاصمة، سمح لنا ذلك تدوير التشكيلة، ومعرفة مستويات اللاعبين”.

وأضاف المتحدث:”واجهنا مشكلة تأخر تحديد تاريخ مباراة النهائي، خاصة وأن اللاعبين كانوا بحاجة إلى الإستفادة من العطل، لكن كان أمامنا الوقت الكاف للتحضير لمباراة نهائي الكأس”.

وتابع المتحدث:”خصصت رفقة طاقم الفني الوقت اللازم للإسترجاع، وسطرنا برنامج تحضير خاص لمباراة النهائي، ورابطة الأبطال، خاصة مع إقتراب موعد إجراء قرعة الدور التصفوي الأول لهذه المنافسة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • بوميل:”جاهزون لنهائي الكأس وهدفنا تحقيق الدوبلي”
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • تعرف على مباريات ربع نهائي «يورو 2024»
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم