ساعات وتصدر محكمة جنح المقطم، اليوم الخميس، حكمها على المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها فى دائرة القسم.    بداية الواقعة بتحرير الفنانة ميرهان حسين، بلاغا في قسم شرطة المقطم تتهم فيه مجموعة من العمال لسرقة حقيبتها بداخلها مبلغ مالى ومشغولات ذهبية، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء، وكشفت التحريات أن 2 من عمال "السيراميك" استعانوا بآخر وسرقوا الحقيبة والمشغولات الذهبية، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

  وتبين أن المسروقات: 4 ساعات و8 خواتم ذهب و1 حلق ذهب، و2 كوليه و1 سلسة بجنيه ذهب و2 غويشه، وحقيبة بها متعلقات شخصية وأحذية خاصة بـ ميرهان حسين.       





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ميرهان حسين النطق بالحكم سرقة مجوهرات مشغولات ذهبية الفنانة ميرهان حسين أخبار الفن قضايا الفن سرقة ميرهان حسين میرهان حسین

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024

تم الإعلان عن موعد إلغاء التوقيت الصيفي لأول مرة منذ سنوات عديدة في العام الماضي، وكان هذا القرار بقيادة مجلس الوزراء، فقد أعلن المجلس أن العمل بالتوقيت الشتوي سيستمر لمدة تصل إلى ستة أشهر فقط، تنتهي في شهر أكتوبر من كل عام، لذلك سيكون الموعد الرسمي لإلغاء التوقيت الصيفي لهذا العام في شهر أكتوبر القادم، ولن يتم تفعيل التوقيت الشتوي إلا بعد نهاية الشهر المعلن. وقد توقع الكثيرون العودة إلى التوقيت الشتوي مرة أخرى، وذلك بعد قرارات تخفيف الأحمال التي أصدرها مجلس الوزراء، والتي تضمنت غلق المحلات العامة والمتاجر في تمام الساعة العاشرة مساءً، بهدف ترشيد استهلاك الكهرباء لمواجهة أزمة انقطاع الكهرباء في جميع المحافظات.

مع إعلان التشكيل الوزراي الجديد: حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024.. لماذا هذه المعلومة؟ مجلس الوزراء ينفي إلغاء التوقيت الصيفي ويحذر من الأخبار المضللة موعد إلغاء التوقيت الصيفي 2024

بعد الإعلان عن قرار تخفيف الأحمال وغلق جميع المحلات التجارية في تمام العاشرة مساءا، يتم الاستعلام حاليًا عن موعد إلغاء التوقيت الصيفي، والذي تم الإشارة إلى الرجوع إليه بعد اتخاذ تلك القرارات، وأشار مجلس الوزراء عن الموعد المحدد لإلغاء التوقيت الصيفي، حيث سيكون في آخر أسبوع من شهر أكتوبر، وتحديدا آخر جمعة، وحتى يتم ترشيد استهلاك الكهرباء تم تزويد ساعات النهار وتقليل ساعات الليل التي تحتاج إلى كهرباء أكثر.

بعد حسم أمر إلغائه.. موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر 2024 حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءًا من يوم الجمعة القادم مزايا تطبيق التوقيت الصيفي

قد يستاء البعض من تطبيق التوقيت الصيفي، لكن يمتلك هذا التوقيت العديد من المميزات الرائعة التي تعود بالنفع على جميع المواطنين، ولهذا سنوضح لكم أبرز الفوائد التي تقدم وهي كالآتي:

أولى المزايا هي ترشيد الاستهلاك لكل من الطاقة والكهرباء، حيث يتم استخدام الكهرباء بشكل أقل طول ساعات النهار، وذلك لعدم الحاجة إلى تشغيل الضوء.يعمل التوقيت الصيفي على تحسين حركة البيع والتي تؤدي بعد ذلك إلى نمو الاقتصاد.مع زيادة ساعات النهار فإن الفرد سيتمكن من الاستفادة بشكل كبير من أشعة الشمس التي تقدم له العديد من الفيتامينات الهامة للجسم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • غدًا.. النطق بالحكم علي 43 متهما بـ "حرس الثورة"
  • ضبط 10186 قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط لصوص السيارات فى حملات أمنية
  • تفاصيل تحرير 32 ألف قضية سرقة كهرباء
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • 10 خطوات ذهبية لإنجاز معاملاتك بضغطة زر في بنك مصر.. تعرف عليها