الوطن:
2024-09-30@17:48:57 GMT

ماذا حقق محمد إمام بفيلمه الأخير أبو نسب في السينمات؟

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

ماذا حقق محمد إمام بفيلمه الأخير أبو نسب في السينمات؟

ما زال الفنان محمد إمام يحافظ على مستوى إيراداته في دور العرض السينمائية من خلال فيلم أبو نسب، والذي طرحه في موسم أفلام رأس السنة، وتحديدًا في 27 ديسمبر الماضي.

إجمالي إيرادات فيلم أبو نسب

وكشف محمود الدفراوي مدير التوزيع السينمائي لـ«الوطن»، عن أنّ الفيلم حقق إجمالي إيرادات بلغت 51 مليونًا و535 ألفًا و132 جنيهًا، محتلا المركز الثالث في السينمات بعد 10 أسابيع من طرحه.

قصة فيلم أبو نسب

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار تشويقي اجتماعي أكشن، حول الطبيب «علي» وهو دكتور أطفال متزوج بـ«داليا» التي تجسد دورها الفنانة ياسمين صبري، ولكنه يتفاجأ بعد زواجه منها أنّ والدها «داود» زعيم عصابة كبيرة، ويجسّد دوره الفنان ماجد الكدواني، ويحمل الفيلم توقيع المخرج رامي إمام.

أبطال فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن وتار، بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، علاء مرسي، محمد رضوان، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف بينهم وفاء عامر، أحمد سعد، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد إمام ايرادات الافلام فیلم أبو نسب

إقرأ أيضاً:

محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور

عبر حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، عن استيائه الشديد من سلوك نجم الأهلي المصري، إمام عاشور، خلال مباراة كأس السوبر الأفريقي.

قال محمد عواد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "حصل مناوشات بيني وبين إمام عاشور في المباراة، أنا ممكن أعاتبه لأني بعتبره أخويا الصغير".

"مجتش جنب إمام عاشور امبارح وفجأة حصلت منه حاجات ضدي مش كويسة"????????.. محمد عواد يحكي موقف بينه وبين نجم الأهلي بالأمس????#ملعب_ON pic.twitter.com/spits05ds7

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 28, 2024

وأضاف: "لا أريد الحديث عن أمور فنية تخصه، إمام ليس لاعباً موجود حالياً في النادي، واللي حصل كان في نفس توقيت ضربة جزاء الأهلي، وأنا بقول كدة لأني بحب إمام".

وأكمل: "أنا مغلطتش فيه ولا عملت حاجة مش كويسة، أنا بحترمه وبحبه، لكن حصلت حاجات في الملعب محبتهاش منه، وعلى المستوى الشخصي أنا بحبه جداً".

وتعليقاً على مشادة إمام عاشور ودونغا، قال عواد: "أنا مش بحب اللاعيبة اللي بتكون بره الملعب علاقتهم كويسة ببعض، وقدام الجمهور تروح في حتة تانية، احنا بنسميها اللقطة قدام الناس، أنت هتفضل صاحبي وحبيبي ونتنافس في الملعب، وبمجرد المباراة ما تنتهي خلاص كسبان وخسران".

#الأهلي يحقق مع #إمام_عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين و #كولر#الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/XiGXAP9har

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

 

مقالات مشابهة

  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • «لن تنجحوا في إعادة السكان إلى الشمال».. ماذا قال حسن نصر الله في ظهوره الأخير قبل اغتياله؟