قالت أميرة حربي، مقدمة احتفالية «قادرون باختلاف»، إنَّها شعرت بإحساس جميل للغاية، وذلك خلال تقديمها احتفالية “قادرون باختلاف”، معلقة "كنت انتظر هذا اليوم منذ زمن، ومنذ النسخة الأولى لقادرون باختلاف، وتمنيت المشاركة فيها، وهي سبب في تغير نظرة المجتمع لنا مع دعم الرئيس السيسي لنا، وأصبح لينا وجود".

مقدمة احتفالية «قادرون باختلاف»: احتفاليات قادرون باختلاف سببت اختلاف كبير بحياتي


وأضافت “حربي”، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر"، والمُذاع على شاشة القناة الأولى المصرية، أن احتفاليات “قادرون باختلاف” سببت اختلافا كبيرا بحياتها، موضحة “توقفت عن الدراسة لمدة 3 سنوات، وقررت أن أستكمل دراستي وتفوقت والتحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية”.

وتابعت مقدمة احتفالية «قادرون باختلاف»: «أنا مريضة فشل كلوي واستخدم كرسيا متحركا، بل واتواصل معكم وأنا في جلسة للعلاج، ولكن قادرون باختلاف أحيت فيا الأمل، ودعم الرئيس السيسي لذوي الهمم كان سبب رئيسي في تفاؤلي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قادرون الرئيس السيسي أميرة حربي مصر كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)

ثورة 30 يونيو أحدثت نقلة نوعية في مسار تمكين الشباب ودمجهم في مسيرة البناء والتطوير، إيمانا بدورهم المحوري في صناعة حاضر ومستقبل بلدهم، وتجلى ذلك في العديد من الإنجازات والمبادرات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وركزت على تأهيلهم وتطوير مهاراتهم وإتاحة الفرص أمامهم للمشاركة في مختلف مجالات الحياة العامة.

جاء ذلك في تقرير تليفزيوني عرضه برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، بعنوان «تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة».

آلية تواصل مستمرة مع الشباب

وقد بادر الرئيس السيسي بإنشاء آلية تواصل مستمرة مع الشباب من خلال مؤتمرات ومنتديات دورية، إذ عقد عدة منتديات عربية ومحلية ودولية للشباب، وقد وفرت هذه المؤتمرات منصة حوارية مفتوحة بين الشباب وممثلي الحكومة لمناقشة مختلف القضايا التي تهمهم وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار.

البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

كما أطلق عام 2015 البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بهدف إعداد جيل من الشباب المؤهل للعمل السياسي والإداري والمجتمعي، إذ يتم تدريبهم على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط واكتساب المهارات اللازمة لمواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • مصر تدخل مرحلة جديدة بحكومة تضم كفاءات (فيديو)
  • الحكومة الجدية تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي (فيديو)
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • روبوت لذوي الهمم.. مشروع تخرج للدفعة الأولي لطلاب الذكاء الاصطناعي بجامعة السادات
  • "بداية الطريق"… معرض لذوي الهمم في متحف قصر المنيل
  • محمد مغربي يكتب: ثورة اصطناعية لذوي الهمم (2)
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء