صحافة العرب:
2024-07-08@11:10:26 GMT

- سيمبا التنزاني يعلن ضم لويس ميكيسوني

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- سيمبا التنزاني يعلن ضم لويس ميكيسوني

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سيمبا التنزاني يعلن ضم لويس ميكيسوني، أعلن نادي سيمبا التنزاني رسمياً اليوم السبت، عن ضم الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في صفقة انتقال حر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيمبا التنزاني يعلن ضم لويس ميكيسوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيمبا التنزاني يعلن ضم لويس ميكيسوني

أعلن نادي سيمبا التنزاني رسمياً اليوم السبت، عن ضم الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في صفقة انتقال حر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى النادي الأهلي علاقته مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني بالتراضي بين الطرفينن لعدم حاجة المدرب السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر لخدمات اللاعب.

وكتب نادي سيمبا التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لقد عاد إلى المكان الذي ينتمي إليه.. مرحبا لويس ميكيسوني بعودتك إلى بيتك».

Amerudi anapostahili kuwepo.

Karibu tena nyumbani, @LuisMiquissone #NguvuMoja pic.twitter.com/a3E90SY5BW

— Simba Sports Club (@SimbaSCTanzania) July 22, 2023

ولم يكشف سيمبا التنزاني عن أي تفاصيل تخص صفقة انضمام لويس ميكيسوني إلى صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في صيف 2021 قادما من سيمبا التنزاني، ثم تمت إعارته إلى أبها السعودي في الموسم المنصرم 2022/2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، خطة الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تقيمها وتشارك فيها إدارة رعاية الشباب خلال الأجازة الصيفية ٢٠٢٣ /٢٠٢٤.

تشمل الأنشطة، مجموعة واسعة من البرامج والفعاليات، لتغطي مختلف المجالات، الفنية والثقافية، والرياضية، والزيارات الميدانية، والأنشطة الإجتماعية، والمسابقات، والمعسكرات، والندوات، وورش العمل التدريبية، ولياقة بدنية وجوالة، وإعداد القادة، والأنشطة العلمية، بهدف صقل مواهب المشاركين، ودعم روح التنافس بينهم.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن جامعة أسيوط تحرص على تحقيق التطوير والتأهيل لمهارات الشباب الإبداعية، في ظل الاهتمام الذي توليه الدولة للشباب، والجهود لتحقيق رؤية مصر 2030، والتي في مقدمتها إتاحة التعليم والتدريب، للجميع في إطار نظام مؤسسي كفء، ومرن، ودور مجتمعي لمراكز ووحدات الجامعة.

يأتي تنفيذ برنامج الأنشطة الصيفية، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • قبل عمالقة أوروبا.. ليفربول يسبق الجميع وينافس علي صفقة الموسم بـ 80 مليون يورو
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • أندية إيطالية تنافس الاتحاد على ضم نجم جنوى
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما