مرة جديدة تلفت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية نجلا رياشي أنظار المتابعين، بتواضعها ورقيها لدى دخولها للمشاركة في جلسة مجلس الوزراء.
فبعد ان التقط لها صوراً ممسكة بيد زوجها، ها هو المصور نبيل اسماعيل، مصور المناسبات والاجتماعات، يلتقط صوراً للوزيرة رياشي وهي تقود سيارتها بمفردها لدى وصولها أمس الى السرايا الحكومية، وكتب معلقاً على الصور: "وزيرة  متواضعة لطيفة اضافة الى اناقتها، غالبا ما تحضر الى السرايا الحكومي  بهدوء ومن دون ضجيج او عجقة سيارات أو "عراضات  المرافقين".

 
وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية  السيدة نجلا رياشي تقود سيارتها بنفسها الى باحة السرايا وتحاول ايجاد مكان لركنها. ثم تغادرها باتجاه المدخل برصانة راسمة على محياها ابتسامة ودودة. وتتجه  بظرافة الى قاعة المجلس توزع ابتسامتها على من يلتقيها من دون  تصنع.
 مشهد قد يكون طبيعي في بلاد الغرب ، انما هنا لا نراه كثيرا، قد يكون تواضعها وخجلها من" العراضات " الدافع الأساسي لتنقلها وحيدة من دون " بابازات" وبوجه بشوش .هذا لا يعني ان اكثرية الوزراء اصحاب وجاهة و"عراضات "، بل في تنوع في" عراضة " الوصول والتنقل"  بعضهم يأتي مع مرافق واحد وسائق،  ومنهم مع العديد من المرافقين، ومنهم من يأتي بسيارة واحدة  ولا ترافقه أخرى، وايضاً  بعض المعالي من يطل برفقة عدة سيارات وأكثر من نص دزينة مرافقين." (رصد لبنان 24)      

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: من دون

إقرأ أيضاً:

«القبة الحديدية» تفشل في التصدي لـ5 صواريخ لبنانية

أمطرت المقاومة اللبنانية منطقة مستعمرة كريات شمونة بدولة الاحتلال بـ15 صاروخًا، نفذ خلالها 5 من القبة الحديدية ولم تستطع إسقاطها، بينما اعترضت الدفاعات الجوية 10 صورايخ فقط، وأعلن حزب الله مسؤوليته عن الهجوم، مؤكدا أنه أطلق عشرات صواريخ الكاتيوشا على قاعدة عسكرية في المنطقة.

مقتل جنديين إسرائيليين

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل جنديين خلال اشتباكات وسط قطاع غزة مساء أمس، حيث قصفت طائرات مقاتلة ومروحيات هجومية وطائرات بدون طيار أكثر من 30 هدفا في القطاع دعما للقوات البرية.

وشملت أسماء الجنود القتلى  الرقيب أول (احتياط) نداف إلشانان نولر، يبلغ من العمر 30 عامًا، وهو رقيب فصيلة في الكتيبة 121 من اللواء الاحتياطي الثامن للمدرعات من القدس، والرائد (احتياط) إيال أفنيون، البالغ من العمر 25 عامًا، وهو نائب قائد سرية في الكتيبة 121 من اللواء الاحتياطي الثامن للمدرعات من هود هشارون.

وبمقتلهم ارتفع عدد قتلى إسرائيل في الهجوم البري ضد غزة وفي العمليات العسكرية على طول الحدود مع القطاع إلى 322 شخصا.

إصابة جندي بجروح خطيرة

كما أصيب جندي احتياطي آخر من الكتيبة 121 بجروح خطيرة في نفس الحادث، الذي لا يزال قيد التحقيق من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي حادث منفصل، أصيب جندي من الكتيبة 52 من اللواء المدرع 401 بجروح خطيرة بنيران مضادة للدبابات في غزة، بينما واصلت قوات الاحتلال حرب الإبادة الجماعية في مدينة رفح في أقصى جنوب غزة، وكذلك في حي الشجاعية في مدينة غزة، وفي ممر نتساريم في وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • السيد الصدر يستعرض أهم المحاذير في احياء الشعائر الحسينية
  • القسام و السرايا يصنعان معارك المجد معا
  • «القبة الحديدية» تفشل في التصدي لـ5 صواريخ لبنانية
  • ميقاتي ترأس اجتماعاً لبحث موضوع الرواتب والاجور.. واستقبالات في السرايا
  • محطة ديبلوماسية وسياسية في السرايا اليوم.. ميقاتي: مطمئن اننا سنصل الى حل في الايام المقبلة
  • إلغاء رسوم المرافقين في السعودية 2024 بدءًا من اليوم..و الجوازات تحسم الجدل نهائيًا
  • نحرا عجوزًا مسنّة.. الحكم على طالب وخالته بالإعدام شنقًا حتى الموت في واسط
  • الطيران الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء عدة قرى وبلدات لبنانية
  • الطيران الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء عدة قرى لبنانية
  • في بلدية لبنانية.. عقوبة بسبب الذقن!