تصدرت صورة الطيار الأمريكي، «أرون بوشنِل» الذي أضرم النار في نفسه أمام مقر سفارة الكيان الصهيوني في العاصمة الأمريكية واشنطن، احتجاجا على الدعم الأمريكي للكيان الصهيوني المحتل في عدوانه على أهالي قطاع غزة، عدد صحيفة «صوت الأزهر» الأسبوعي، وذلك في لفتة تضامنية مع الموقف الإنساني للجندي الأمريكي الذي دفع حياته ثمنا ليوجه صرخة للعالم: ”بأن ما يحدث إبادة جماعية للفلسطينيين برعاية أمريكية“.

وأبرزت صحيفة «صوت الأزهر» في صدر غلافها كلمات ورسائل الجندي الأمريكي، «أرون بوشنِل» الذي وجهها لبلاده والعالم قبيل وفاته، تخليدًا لكلماته وموقفه الإنساني الذي سيظل حاضرًا في ذاكرة أصحاب الضمائر الحية حول العالم ممن يرفضون الظلم والقتل والإبادة الجماعية لمن يدافعون عن أرضهم المغتصبة وحقهم في الحياة.

وكانت صحيفة «صوت الأزهر» قد خصصت غلافها منذ ما يقرب 144 يومًا - بداية العدوان الصهيوني على أهالي قطاع غزة - لتسليط الضوء على القضية الفلسطينية، وبيان المجازر الوحشية التي ترتكب بحق أهالي غزة، من تهجير وقتل للشيوخ والأطفال والنساء، فضلا عن قصف المنازل والمستشفيات ودور العبادة، وقطع الإمدادات الطبية والغذائية عن أهالي القطاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأزهر غزة صوت الأزهر

إقرأ أيضاً:

عقب أدائه صلاة الجمعة.. أهالي طنطا يحتفلون بزيارة وزير الأوقاف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ادي الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، صلاة الجمعة، بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، وذلك بحضور اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية والدكتور عبدالهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية واللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا واللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية وذلك ضمن احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر والعيد القومي لمحافظة الغربية.

وتناولت خطبة الجمعة التي ألقاها الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية موضوع الخطبه والتي كانت تحت عنوان "وما النصر الا من عند الله" وذلك وسط حضور الآلاف من المواطنين من أبناء مدينة طنطا ومراكز ومدن محافظة الغربية.  

وعقب صلاة الجمعة رحب المواطنون بوزير الأوقاف والمرافقين له وقاموا بتقديم "حلوي المولد وحلوي ام علي" احتفاء بزيارة الوزير لمدينة طنطا ضمن احتفالات العيد القومي للمحافظة وانتصارات أكتوبر.

IMG-20241004-WA0038 IMG-20241004-WA0049 IMG-20241004-WA0037 IMG-20241004-WA0067

مقالات مشابهة

  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • وزارة الخارجية والمغتربين: استمراراً للجرائم الوحشية والعدوان الغاشم المستمر للكيان الصهيوني على لبنان وسورية، قام صباح اليوم بقصف معبر المصنع – جديدة يابوس الحدودي بين سورية ولبنان ما أدى إلى قطع الطريق الدولي، الشريان الحيوي الذي يستخدمه مئات الآل
  • الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. أهالي طنطا يحتفلون بزيارة وزير الأوقاف
  • بالفيديو: رغم الحرب.. أهالي بلدة جنوبية رفضوا مغادرة منازلهم
  • أهالي قرية السلطان حسن بالمنيا يعانون من عدم وجود صرف صحي
  • يوميات أهالي غزة
  • تضامن عالمي مع غزة.. من الجندي الأميركي بوشنيل إلى حراك الجامعات
  • مناشدة من أهالي مرجعيون وحاصبيا بشأن الإنترنت والاتصالات.. ما مطلبهم؟