أعلن  محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، اليوم الخميس، العثور على جثامين آخر 3 ضحايا حادث غرق معدية نكلا بمحافظة الجيزة، وهم "سيف ابراهيم هنداوي، محمود محمد  السيد، عبدالرحمن ياسر الغرياني".

كما أعلن نهاية عمليات البحث بعد العثور على جثامين ضحايا معدية نكلا من أبناء محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد جهود مكثفة من فرق الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، ومعاونة الأهالي، التي استمرت لعدة أيام، مقدمًا الشكر للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية_مدير أمن الجيزة، والنائب ياسر منير، عضو مجلس النواب، وجميع المشاركين في عمليات البحث والإنقاذ.

وقدم نور الدين تعازيه لأسر الضحايا، مشيدًا بجهود جميع المشاركين في عملية الإنقاذ الذين بذلوا قصارى جهدهم للبحث عن الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا على دعم المحافظة الكامل لجميع أبنائها، وتقديم كافة أشكال الدعم لأسر الضحايا والمصابين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشفاء العاجل للمصابين

إقرأ أيضاً:

جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثمان شاب عثر عليه بنهر النيل بنطاق مركز الصف جنوب الجيزة، وكشفت التحريات أن الشاب تعرض للغرق في نهر النيل بعدما نزل هو وصديقه للمياه من أجل الاستحمام وهربا من حرارة الجو، ونظرا لعدم اجادتهما للسباحة، جرفهما التيار ولقيا مصرعهما، وتم العثور على الجثمان الأول في وقت الغرق، والجثمان الآخر عثر عليه بعد محاولات من الإنقاذ النهري للبحث عنه، وتم نقل الجثمان الأخير إلى المستشفى واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.
 

وورد  بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت الاجهزة الامنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


وتوجه رجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي صرحت بدفن الجثمان.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع
  • ارتفاع عدد ضحايا حادث التدافع بالهند إلى 116 قتيلًا
  • العثور على جثة غريق في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • البحث عن جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بالصف
  • الحصيلة 20 ضحية.. محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيارمنزل حي شرق
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل بحي شرق
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل ويعلن تقديم الدعم لأسر الضحايا والمصابين
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف