الوطن:
2024-07-04@01:33:43 GMT

تشييع جثمان الفنان الراحل فادي إبراهيم من بيروت اليوم

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

تشييع جثمان الفنان الراحل فادي إبراهيم من بيروت اليوم

يُشيّع جثمان الفنان الراحل فادي إبراهيم اليوم من الكنيسة الإنجيلية في بيروت، حيث يُدفن في مثواه الأخير بمدافن الإنجيلية، وحرصت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية على نعي الراحل عبر حسابها على فيس بوك.

أسباب وفاة الفنان الراحل فادي ابراهيم

وتوفي الفنان فادي إبراهيم الاثنين الماضي، بعد تدهور حالته الصحية متأثرًا باصابته بمرض السكري الذي أدي إلى بتر ساقيه، وبعدها دخل إلى وحدة العناية المركزة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

ومنذ ساعات قليلة، لحقت به والدته السيدة نولا سعيد معلوف، بعد تعرضها لأزمة قلبية أُصيبت على اثرها بجلطة أدت إلى وفاتها دون أن تعلم بوفاة نجلها، وهي أسترالية ولديها أربع بنات، وأقيم عزاء الراحل فادي إبراهيم على مدار يومين الثلاثاء والأربعاء الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء ومواساة أسرته.

أشهر أعمال فادي إبراهيم بالدراما المصرية

واشتهر الفنان فادي إبراهيم بتقديم العديد من الأعمال الفنية المميزة، ومنها في الدراما المصرية مسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل العائدون مع أحمد عز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فادي ابراهيم وفاة فادي ابراهيم وفاة والدة فادي ابراهيم عزاء فادی إبراهیم الراحل فادی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد

يحل اليوم الإثنين، ذكرى ميلاد الكاتب الكبير وحيد حامد، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1944، ورحل عن عالمنا في يوم 2 يناير عام 2021 عن عمر ناهز 76 عاما، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الأعمال الفنية الناجحة والخالدة في أذهان كثير من جمهوره ومحبيه.

نبذة عن حياة وحيد حامد

ولد وحيد حامد عام 1944 في قرية بني قريش، مركز منيا القمح، محافظة الشرقية، مصر، زوجته الإعلامية زينب سويدان رئيسة التليفزيون المصري سابقًا، ووالد المخرج السينمائي مروان حامد.

بدأ مشواره الفني بكتابة القصة القصيرة والمسرحية، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدّم عشرات الأفلام والمسلسلات.

أبرز أعمال وحيد حامد الفنية

قدم وحيد حامد العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين السينما والدراما، ومن أبرز أعماله في السينما: غريب في بيتي، الغول، معالي الوزير، طيور الظلام، الإرهاب والكباب، الراقصة والسياسي، المنسي، اللعب مع الكبار، الهلفوت، النوم في العسل.

ومن أبرز أعماله في الدراما:أوان الورد، دون ذكر أسماء، البشاير، الدم والنار، أحلام الفتى الطائر، كل هذا الحب، أوراق الورد، الرجل الذي عاد.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • غدا.. تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الحكومة الجديدة والمحافظين الجدد
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد