قال زكي القاضي، الكاتب الصحفي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تعرض للقضية الفلسطينية عبر عدة طرق مباشرة وغير مباشرة، مشيرًا إلى أن المباشر منها هو تأكيد مصر الدائم على عدم إغلاق معبر رفح البري طوال مدة العدوان، وتسهم مصر في دخول أكبر نسبة من المساعدات إلى قطاع غزة مايعادل 80% منها.

وأكد القاضي، خلال مداخلة ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، وتقدمه الإعلامية يارا مجدي، أنه بالرغم من الأحوال الاقتصادية الصعبة التي تحيط بالدولة ولكن أسهمت مصر بشكل كبير بتوفير ودخول المساعدات إلى القطاع، متابعًا: «أشار الرئيس السيسي إلى قضية غزة في احتفالية قادرون باختلاف في الأمس عند حواره مع الطفل عبد الله الفلسطيني، الذي استشهد عدد كبير من أسرته، وجاء إلى مصر».

وأكمل: «الرئيس تحدث في الاحتفالية بشكل غير مباشر عن القضية الفلسطينية وأكد أن مصر تحاول بقدر الإمكان حتى لو بقلوبنا كدولة مصرية وقيادة سياسية أن ننصر القضية، وهذا لا يتوفر لدى أي طرف سواء إقليمي أو دولي».

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن الدولة لديها إجراءات على أرض الواقع في فتح معبر رفح البري ودعم وإدخال المساعدات الإنسانية، مؤكدًا أن هناك تفاعلا من المواطنين ومشاعر موجهة للقضية من قبل الشعب المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي

يتحرك نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع مارك جويو، مهاجم برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز خط الهجوم.

عماد النحاس: متى ستنتهي أزمات الكرة المصرية.. ولم نرى انسحاب برشلونة أمام الريال أو العكس ترتيب بطولة العالم للصانعين للفورميلا وان بعد جائزة برشلونة الكبرى



كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي تشيلسي قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد مارك جويو مهاجم نادي برشلونة، الذي يقدر قيمته بـ 6 مليون يورو.

وأشارت التقارير إلى أن نادي برشلونة خسر لاعبه جويو لأن حال تفعيل تشيلسي للشرط الجزائي للاعب سيرحل المهاجم الإسباني.

تابعت أن جويو لم يكشف عن موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة إلى صفوف تشيلسي بعد العرض المالي الكبير الذي حصل عليه اللاعب الإسباني.

وواصلت أن برشلونة لا يعتقد أن رحيل جويو مؤثر على البارسا، بشكل كبير لأنه يتوقع أنه لن يلعب بشكل كبير مع الفريق الأول.

وجويو لعب في أحد المباريات مع برشلونة أمام ريال مديد وسجل هدف الفوز، ما جعله يبرز سريعا لكنه لا يشارك كثيرا مع الفريق الأول ما يجعل رحيله ليس مؤثرا.
 

مقالات مشابهة

  • أردوغان: تركيا تقف إلى جانب لبنان
  • أكليمندوس: طوفان الأقصي غير نظرة الفرنسيين للقضية الفلسطينية
  • بالفيديو.. اندلاع حريق كبير قرب "عسكرية إسرائيلية" في القدس
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • هذه تفاصيل خطة نتنياهو لغزة بعد انتهاء الحرب؟ وهذا هو الخطر الأكبر؟
  • الرئيس السابق "للشاباك": بدون إنهاء الاحتلال لا ديمقراطية لدينا.. (فيديو)
  • ترحيب وإشادة فلسطينية بالمساعدات الغذائية والطبية المغربية لساكنة غزة
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • وفد من تجمع أهالي شهداء و جرحى و متضرري انفجار المرفأ التقى الحجار