تعقد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، غداً الجمعة، اجتماعها العادي في تمام الساعة العاشرة صباحاً لاعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية فى 31 ديسمبر 2022 وكذلك السنة المنتهية فى ديسمبر 2023 وإقرار مشروع الموازنة التقديرية لسنة 2024.

يأتي ذلك إعمالا لنص المادة 313 من قانون النقابة 76 لسنة 1970.
ودعا مجلس نقابة الصحفيين الأعضاء المقيدين فى جدول المشتغلين للاجتماع العادى للجمعية العمومية للنقابة فى تمام الساعة العاشرة صباح الجمعة الموافق 1 مارس 2024، لاعتماد الحساب الختامى للسنة المنتهية فى 31 ديسمبر 2022 وكذلك السنة المنتهية فى ديسمبر 2023 وإقرار مشروع الموازنة التقديرية لسنة 2024، يأتى ذلك إعمالا لنص المادة 313 من قانون النقابة 76 لسنة 1970.

يتضمن جدول الاجتماع العادى للجمعية العمومية التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة فى مارس 2023، والتصديق على تقرير مجلس النقابة عن الفترة من مارس 2023 حتى فبراير 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصحفيين اجتماع اجتماع مجلس النقابة نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتدهور الوضع الصحي للصحفي المدان وبقية المختطفين

عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين، اليوم الثلاثاء، عن قلقها البالغ للوضع الصحي للصحفي المعتقل لدى جماعة الحوثي عبده مسعد المدان، مطالبة بسرعة الإفراج عنه وبقية الصحفيين المختطفين في صنعاء منذ أواخر سبتمبر الماضي.

 

وقالت النقابة في بيان لها إن الصحفي المدان نقل من السجن إلى العناية المركزة في أحد مشافي صنعاء بعد اعتقاله وعدد من الصحفيين على خلفية كتاباتهم الصحافية.

 

وأدانت نقابة الصحفيين اليمنيين لظروف الاعتقال السيئة للصحفيين عبده مسعد المدان، ومحمد دبوان المياحي، وفؤاد النهاري، ومحمد الصهباني المعتقلين منذ اواخر شهر سبتمبر الماضي.

 

وحملت النقابة، سلطة الأمر الواقع بصنعاء ـ جماعة الحوثي ـ مسئولية ما يتعرض له الزملاء من سوء معاملة وظروف اعتقال سيئة وما سينتج عنها من مخاطر على صحة وسلامة الزملاء، داعية إلى توفير الرعاية الصحية للزملاء.

 

وجددت النقابة مطالبتها بسرعة الإفراج عن كافة الصحفيين المعتقلين لدى جماعة الحوثي وكل معتقلي الرأي الذين تعرضوا للاعتقال منذ بداية شهر سبتمبر الماضي على خلفية التعبير عن آرائهم ومواقفهم التي ضاقت بها جماعة الحوثي وقابلتها بالترويع وحجز الحرية والمعاملة العنيفة.


مقالات مشابهة

  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • نقابة الصحفيين تعبر عن قلقها لتدهور الوضع الصحي للصحفي المدان وبقية المختطفين
  • لجنة المحافظات بالقومي للمرأة تعقد اجتماعها الدورى وتناقش خطة عملها
  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • وزير الثقافة يتفقد معرض الصحفيين للكتاب ويفتتح حفل توقيع ديوان جمال بخيت
  • "الصحفيين" تزور السفارة اللبنانية لإعلان التضامن في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • وفد "الصحفيين" يزور السفارة اللبنانية بالقاهرة لإعلان التضامن في مواجهة العدوان الإسرائيلي
  • لماذا غابت نقابة الصحفيين عن قضية أحمد حسن الزعبي ؟