شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاع الروسية تم القضاء على عدد كبير من المرتزقة البولنديين والألمان في لفوف عاجل، وقالت وزارة الدفاع الروسية في المجموع أثناء العملية الخاصة، تم القضاء على حوالي 4990 مقاتلاً أجنبيًا، وهروب 4910 من المرتزقة من مناطق القتال .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع الروسية: تم القضاء على عدد كبير من المرتزقة البولنديين والألمان في لفوف- عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع الروسية: تم القضاء على عدد كبير من المرتزقة...
وقالت وزارة الدفاع الروسية: "في المجموع أثناء العملية الخاصة، تم القضاء على حوالي 4990 مقاتلاً أجنبيًا، وهروب 4910 من المرتزقة من مناطق القتال وغادروا أوكرانيا".وأشارت الدفاع الروسية، إلى أن القوات المسلحة الروسية ستستمر في القضاء على المرتزقة الأجانب المتواجدين على الأراضي الأوكرانية.أفادت وسائل إعلام أوكرانية، صباح يوم الخميس 6 يوليو، بوقوع انفجارات في مدينتي لفوف وتيرنوبول في أوكرانيا.وفقًا لتقرير صحيفة "ميرور نيديلي" الأوكرانية: "أعلنت قيادة القوات الجوية في القوات المسلحة الأوكرانية أن نظام الدفاع الجوي يعمل في مناطق لفوف وتيرنوبول".وتُشير التقارير إلى أن الانفجارات وقعت عدة مرات في لفوف.وفي وقت سابق، صباح اليوم، أعلنت السلطات الأوكرانية حالة التأهب الجوي في جميع أنحاء أوكرانيا، تحذيرا من غارات جوية روسية. جندي أوكراني يكشف ثمن كارثة "الهجوم المضاد"... فيديو خبير استراتيجي بريطاني يكشف سر فشل الهجوم الأوكراني المضاد مرتزق أيرلندي: الهجوم المضاد الأوكراني فوضوي ومرعباقرأ المزيد: قوات روسية تقتحم غابة وتسيطر على خنادق ومقرات أوكرانية... فيديواقرأ المزيد: البحرية الروسية تستهدف بضربة ضخمة منشآت أوكرانية تحضر هجمات إرهابية بالمسيرات.. فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع الروسیة فی لفوف

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانيا

سيطرت القوات الروسية على قرية جديدة في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا.
وتمكنت وحدات من مجموعة المركز الروسية من السيطرة على قرية سوكول (سوكيل بالأوكرانية).حرب روسيا وأوكرانياوتقع على بعد حوالي 30 كيلو مترا شمال غرب دونيتسك، بحسب ما أعلنته وزارة الدفاع الروسية.
أخبار متعلقة "الدفاع الروسية" تسقط مقاتلة و119 مسيرة أوكرانيةبقنابل انزلاقية.. روسيا تقصف منطقة سكنية بخاركيفتوعدت بالرد.. روسيا تتهم أمريكا بالتورط في الهجوم على "القرم"ولم يعلق الجانب الأوكراني على ذلك، فيما تقع القرية، إلى الشرق من بوكروفسك، وينظر إليها على أنها الهدف المحتمل للتقدم الروسي.
وتتقدم القوات الروسية على طول الجبهة منذ سقوط مدينة أفدييفكا الأوكرانية في ضواحي مدينة دونيتسك في فبراير الماضي.

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانيا
  • الجيش الروسي يعلن قتل أكثر من ألفي جندي أوكراني.. سيطرة على مناطق جديدة
  • القوات الروسية تحرر بلدة جديدة بجمهورية دونيتسك الشعبية
  • القوات الروسية تسيطر على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • روسيا: القضاء على ما يقرب من 120 جنديا أوكرانيا خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • الخارجية الروسية: مقتل 465 مواطناً روسيا جراء الاعتداءات الأوكرانية على أراضي روسيا خلال 6 أشهر
  • القوات الأوكرانية تنسحب من منطقة في مدينة رئيسية مع أستمرار تقدم القوات الروسية
  • الدفاع الروسية… استهداف شركات أسلحة ومصفاة نفط أوكرانية