شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأطباء البريطانيون يغادرون إلى بلدان أخرى بحثا عن ظروف عمل أفضل، وبحسب صحيفة غارديان البريطانية، تخسر هيئة الخدمات الصحية الوطنية كبار الأطباء الذين يذهبون إلى دول مثل أيرلندا وأستراليا و الإمارات العربية المتحدة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأطباء البريطانيون يغادرون إلى بلدان أخرى بحثا عن ظروف عمل أفضل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأطباء البريطانيون يغادرون إلى بلدان أخرى بحثا عن...
وبحسب صحيفة غارديان البريطانية، "تخسر هيئة الخدمات الصحية الوطنية كبار الأطباء الذين يذهبون إلى دول مثل أيرلندا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة حيث يمكنهم الحصول على ضعف الرواتب والتمتع بظروف عمل أفضل".وأضافت الصحيفة أن رؤساء المؤسسات الطبية قلقون بشأن تدفق الأطباء والجراحين ذوي الخبرة إلى دول أجنبية، مشيرة إلى أن هذا يؤدي إلى تفاقم أزمة العجز في القطاع الطبي".وقال طبيب الطوارئ سيمون والش، في تصريح للصحيفة إنه يتلقى رسائل بريد إلكتروني أسبوعية تدعوه للتقدم لشغل وظائف مربحة في الشرق الأوسط وأماكن أخرى.يُشار إلى أن اتحاد المؤسسات التابع لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا كان قد أعلن أن أجور الأطباء المعدلة حسب التضخم قد انخفضت بأكثر من الربع مقارنة بمستويات عام 2008، لذا فإن اقتراح الحكومة بزيادة 5٪ غير مقبول.يُذكر أن كبار الأطباء في المملكة المتحدة أعلنوا يوم الخميس الماضي أكبر إضراب منذ 50 عامًا للضغط من أجل زيادة الأجور، مما يمكن أن يسبب اضطرابًا كبيرًا في مرافق الرعاية الصحية.وبوقت سابق، تم إلغاء أكثر من 100 ألف موعد مع طبيب نتيجة إضراب الأطباء لمدة خمسة أيام. وخلال الأشهر الثمانية الماضية، تم إلغاء ما يقرب من 700 ألف موعد مع طبيب بسبب الإضرابات.ويعاني نظام الرعاية الصحية في المملكة المتحدة من نقص حاد في العاملين في القطاع الطبي منذ عدة أشهر. ويترك المزيد من الأطباء المهنة وسط ضغوط العمل المفرطة، وارتفاع التكاليف ونقص الفرص لتطوير مهاراتهم. وتفاقم الوضع بسبب إضرابات الطاقم الطبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمل أفضل

إقرأ أيضاً:

لافروف: أكرانيا تُدرب الإرهابيين في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الخارجية الروسي سيرجى لافروف، إن نظام كييف يقوم بتدريب عناصر من منظمة "هيئة تحرير الشام" السورية - والتي تصنفها روسيا كمنظمة إرهابية - وذلك بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية. 

ونقلت وكالة الأنباء الروسية /  "تاس"، عن لافروف اتهم حكومة زيلينسكي، في مقال نشر على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الروسية - بتزويد المقاتلين في تحرير الشام بتقنيات جديدة في إنتاج الطائرات المسيرة لتنفيذ عمليات قتالية ضد القوات الروسية في سوريا، وأضاف أن كييف تستهدف المدنيين والبنية التحتية بدعم مباشر من الغرب. 
ومن جهة أخرى، عبر وزير الخارجية الروسي عن استهجانه لإقامة منشآت عسكرية غربية جديدة في أفغانستان، ووصف ذلك بأنه "أمر غير مقبول". وأضاف لافروف أن " التاريخ يثبت أن فرض القوة في هذه المنطقة من قبل أطراف خارجية يؤدي إلى تفاقم الوضع فيها".

وعلى صعيد آخر.. أعلن لافروف في مقاله، أن روسيا مستعدة للحوار مع الدول الأوروبية بشأن ضمان الأمن في أوراسيا، شرط أن تكون هذه الدول جادة في قرارها وألا تكون متورطة في أعمال تدميرية ضد دول أخرى في المنطقة.
 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 1000 طبيب.. اختتام فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية
  • نقابة الأطباء: لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبي اللبناني
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • «الرعاية الصحية»: شراكة مع نقابة الأطباء لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة
  • لافروف: أكرانيا تُدرب الإرهابيين في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية
  • "الرعاية الصحية" توقع اتفاق شراكة مع "الأطباء" لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة
  • «الإمارات الصحية» الأولى عالمياً في «آيزو» إدارة الذكاء الاصطناعي
  • 3000 روسي ومواطنون من بلدان أخرى يبدون رغبتهم في مغادرة لبنان
  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • الحرب الإيرانية الإسرائيلية.. توقعات بمهاجمة مصافي النفط