صدى البلد:
2024-07-05@09:13:36 GMT

علامات رفض العريس للعروس وعدم رغبته في الزواج منها

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

عندما يبدي العريس رفضًا للعروس وعدم رغبته في الزواج منها، يمكن أن تظهر بعض العلامات التالية، بحسب موقعى "فوربس" و"webmd".

مُقتطفات من مقالات كبار كتاب الصحف بعد حرق نفسه تضامنًا مع غزة..واشنطن بوست تكشف معلومات جديدة عن آرون بوشنل
علامات رفض العريس للعروس وعدم رغبته في الزواج منهاعلامات رفض العريس للعروسةوعدم رغبته الزواج منها

عدم التفاعل والمشاركة: قد يكون العريس غير مهتم أو غير مشتاق للتفاعل مع العروسة، سواء في الفترة التحضيرية للزواج أو بعد الزواج المباشر، قد يظهر انعدام الاهتمام في المحادثات والنقاشات، وعدم المشاركة العاطفية أو الجسدية.

علامات رفض العريس للعروسةوعدم رغبته الزواج منها

انعدام الارتباط العاطفي: قد يبدو العريس غير متصل عاطفيًا بالعروسة، وعدم الاهتمام بالاحتفاظ بقوة العلاقة العاطفية بينهما، قد يشعر العريس بعدم الرغبة في الاستثمار العاطفي في العلاقة وبناء حياة مشتركة.

علامات رفض العريس للعروسةوعدم رغبته الزواج منها

تجنب الالتزام: قد يظهر العريس مقاومة للالتزام الجدي بالعروسة والحياة الزوجية، قد يتجنب مناقشة المستقبل المشترك وتحديد الأهداف المشتركة، وقد يكون غير مستعد للقيام بالتضحيات والتعاون الضروريين لبناء علاقة ناجحة.

عدم الاحترام والتقدير: قد يظهر العريس نقصًا في الاحترام والتقدير تجاه العروسة، قد يعبر عن ذلك من خلال التجاهل أو الانتقاص من قيمتها وآرائها، وقد يظهر سلوكًا مهينًا أو استخدام لغة غير لائقة.

علامات رفض العريس للعروسةوعدم رغبته الزواج منها

قلة الاهتمام بالتواصل والتفاعل الجسدي: قد يبدو العريس غير مهتم بالتواصل الجسدي مع العروسة، مثل العناق والقبلات واللمسات الحميمة، قد يتجنب المبادرة للتفاعل الجسدي ويظهر قلة الرغبة في القرب الجسدي.

علامات رفض العريس للعروسةوعدم رغبته الزواج منها

إذا كنتِ تعتقدين أن العريس يظهر بعضًا من هذه العلامات، فقد يكون من المهم فتح الحوار ومناقشة القلق والتوتر الموجود بينكما، قد يكون من الأفضل استشارة مستشار زوجي أو البحث عن الدعم العاطفي للتعامل مع هذه القضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزواج العريس قد یکون قد یظهر

إقرأ أيضاً:

5 علامات تدل على إهمالك لأطفالك

ترجمة: عزة يوسف

أخبار ذات صلة 19.000 مستفيد من «الأبوة الإيجابية» نصائح للتعامل مع أحزان الصغار

لا يتعمد الوالدان مطلقاً إهمال أطفالهما أو إشعارهم بالتجاهل، إلا أن الانشغال والتشتت وأحياناً الكسل قد تؤدي بهم إلى هذا الشعور، وهنا نتطرق إلى 5 علامات تدل على أنك تهمل أطفالك وتشعرهم بالتجاهل، حسبما ذكرها موقع «All Prodad» الأميركي:

الهاتف
إذا أدركت أن الوقت الذي تقضيه على هاتفك يزيد، فاعرف أن ذلك على حساب وقتك مع أطفالك وأن تركيزك واهتمامك ليس معهم بل مع الهاتف، فيجب عليك مراجعة وقتك وإعطاء الأولوية لأطفالك.

الغياب
إذا كنت تهمل حضور أنشطة أولادك فهذا من علامات إهمالك لهم، ربما تجبرك مشاغلك أحياناً عن التغيب لبعض الوقت، ويمكنك حينها الاتصال والاعتذار لهم، وطلب التقاط الصور ومقاطع الفيديو من أحد الموجودين في الحدث، ولكن احرص على أن تكون موجوداً أغلب الأوقات.

عدم الاستماع
هناك الكثير من الأمور التي تشغل تفكيرنا كل يوم، لكن إذا أدركت أنك لا تستمع جيداً لطفلك وهو يحاول التحدث معك فيما يشغله، فتوقف فوراً عما تفعله وأنصت إليه باهتمام، أو على الأقل اشرح له أنه يجب عليك إنهاء ما تفعله أولاً ثم الانتباه إلى ما يقوله.

عدم الاهتمام
يشعر الطفل بأنه غير مهم وغير مرئي لوالديه إذا كان يتحرك من حولهم من دون أن يعوا وجوده، على الأقل يمكنك التواصل بالعين والترحيب بهم بحرارة ثم إكمال ما تفعله.

الاعتياد
إحدى علامات الإهمال الواضحة، أن يعتاد أطفالك على غيابك أو يتوقعوا رفضك طلبهم قضاء الوقت معك، فإذا كنت ترغب في علاقة جيدة مع أطفالك في المستقبل، فكن معهم الآن.

مقالات مشابهة

  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد
  • الخضري والزين يحتفلان بزفاف عبدالله
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • الأرض على موعد مع ظاهرة كونية نادرة.. نجم يظهر مرة واحدة في العمر
  • 5 علامات تدل على إهمالك لأطفالك
  • اللقطات الأولى من حفل خطوبة يارا حسام حسن.. من هو العريس؟
  • مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد
  • عبدالله الرويشد يظهر على كرسي متحرك في ألمانيا
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين