كشف محامي سائق شركة أوبر، المتهم بمحاولة اختطاف "حبيبة الشماع"، المعروفة إعلاميا ب"فتاة الشروق"، عن تفاصيل الواقعة وسير التحقيق مع موكله.

وأوضح المحامي عمرو عبدالمنعم أن موكله لم يحاول خطف الفتاة أو التحرش بها، مشيرا إلى أنه كان يوصلها إلى وجهتها وأثناء القيادة شعر بالبرد فأغلق زجاج السيارة، وأثناء ذلك اشتم رائحة السجائر فقام برش برفان كان بحوزته، وفوجئ بقفز الفتاة من السيارة.

وأضاف أن القضية التي سبق اتهام موكله بها تعود إلى عام 2011 حين تم أخذه ضمن حملة مخدرات، لكن بعد اتخاذ الإجراءات القانونية صدر حكم ببراءته.

تجدر الإشارة إلى أن حبيبة الشماع كانت تستقل سيارة سائق يعمل عبر تطبيق أوبر يوم الأربعاء الماضي في الطريق إلى الرحاب، حيث خافت مما اعتبرته محاولة خطف، لتقفز من السيارة وتصاب بكسور ونزيف في الدماغ، مما استدعى نقلها إلى المستشفى.

وقد قرر قاضي المعارضات تجديد حبس السائق المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الواقعة

وكانت وزارة الداخلية المصرية، قد اعلنت في وقت سابق، عن تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة التجمع بشرق القاهرة، مما أثار استياء المصريين.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن أحد الشهود على الحادث أفاد بأنه شاهد الفتاة وهي تقفز من باب الخلفي لإحدى السيارات أثناء سيره بطريق السويس، فتوقف لمساعدتها. وأبلغت الفتاة الشاهد بأنها كانت تستقل سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي.

وأوضحت الوزارة أنه عند محاولة سائق السيارة التقدم نحو الفتاة بطريقة مخلة، قررت الفتاة القفز من المركبة خوفًا من تحرشه بها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

ننشر أقوال فتاة اتهمت خالها بالتعدي عليها في مدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت نيابة مدينة نصر إلى أقوال فتاة اتهمت خالها بالتعدي جنسيا عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها ووالدتها طرفه.
وقالت الفتاة، إنها كانت تعيش رفقة والدها ووالدتها وأشقائها في محافظة المنوفية، وكانت حياتهم تسير بشكل طبيعي حتي اتهم والدها في إحدي القضايا وتم القبض عليه وصدر ضده حكم بالحبس.

وأضافت الفتاة، أن والدتها عقب حبس والدها لم تجد من يساعدها في الإنفاق فأخذتهم وسافرت إلي مسكن جدتها وخالها في منطقة مدينة نصر.
وأشارت الفتاة إلي أنهم في بادئ الامر كان خالها يتعامل معها بشكل طبيعي ولم تصدر منه أي أفعال إلي أنها فوجئت بعد فترة به يدخل عليها غرفة النوم ويتحسس أجزاء حساسة من جسدها فنهرته فلم يمتنع واستمر في أفعاله تحت تأثير الضرب.

 وأوضحت الفتاة، أن المتهم كان يختار أوقات نزول أمها الي العمل وكان يقوم بإرسال أشقائها للعب في الخارج ثم يتعدي جنسيا عليها بالإكراه وهددها بالقتل اذا ابلغت أحدًا .
تلقي قسم شرطة مدينة نصر بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 17 سنة تتهم خالها بالتعدي جنسيا عليها أثناء إقامتها لديه بمنطقة مدينة نصر.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انفجارات تعز: هل كان مخزن الأسلحة السبب؟
  • المحكمة تكشف حيثيات الحكم على «سائق أوبر»: جريمتي الخطف وهتك العرض ارتكبتا في آن واحد
  • ننشر أقوال فتاة اتهمت خالها بالتعدي عليها في مدينة نصر
  • في حيثيات واقعة «فتاة التجمع» سائق أوبر.. ينكر التهم أمام القاضي
  • "شهادة أوبر تورط سائقها.. تفاصيل صادمة في قضية تحرش وخطف فتاة التجمع
  • قضية «فتاة التجمع».. ننشر حيثيات سجن «سائق أوبر»
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج