أنقذت العناية الإلهية مُعلمًا في بداية الخمسينات من العُمر، حاول إنهاء حياته من خلال تناوله قرصًا لحفظ الغلال بمنزله دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج؛ إثر مروره بحالة نفسية سيئة.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده تناول معلم قرصًا لحفظ الغلال بقصد إنهاء حياته، دائرة المركز.

كسر دماغها بحجر.. شاب ينهي حياة والدته في سوهاج والأب يحاول نفي الجريمة مُعلمة تُنهي حياتها بـ"قرص الموت" في سوهاج.. والسبب صادم

بالانتقال والفحص، تبین إصابة المدعو “أشرف. م”، 50 سنة، مدرس، ويقيم دائرة المركز، وبسؤال شقيقه المدعو “حسام. م”، 39 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء تواجد شقيقه المذكور بالمنزل تناول قرصا لحفظ الغلال؛ ما أدى إلى إصابته المنوه عنها؛ إثر مروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج طما حفظ الغلال

إقرأ أيضاً:

القبض على 5 ارهابيين في برج باجي مختار وتمنراست

في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات، ألقت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي في عمليتين منفصلتين خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 23 جوان 2024 بالقطاع العملياتي برج باجي مختار والقطاع العسكري تمنراست بالناحية العسكرية السادسة، القبض على خمسة (05) إرهابيين. حيث مكنت العملية الأولى على مستوى القطاع العسكري تمنراست من توقيف أربعة (04) إرهابيين ويتعلق الأمر بكل من: “إين أجنة أحمد” المدعو “أحمد التارقي”، “فوغاس عبد الكريم” المدعو “بكة”، “أبرزولغ موسى” المكنى “مشقي” و”حاج عصمان بوجمعة” المكنى “جما”. الإرهابيون الذين ينتمون للجماعات الإرهابية النشطة في منطقة الساحل كان بحوزتهم: - رشاشين (02) خفيفين من نوع FMPK؛ – أربعة مسدسات (04) رشاشة من نوع كلاشنيكوف؛ – سلسلتي (02) ذخيرة تحتوي على (139) طلقة عيار 7.62 54 x مم؛ – ستة مخازن (06) ذخيرة تحتوي على (148) طلقة عيار 7.6239 x مم. أما العملية الثانية والتي نفذت على مستوى القطاع العملياتي برج باجي مختار، سمحت بتوقيف الإرهابي المبحوث عنه “بربوشي معطا مولان”. تأتي هذه العمليات لتؤكد، مرة أخرى، على فعالية المقاربة التي ينتهجها الجيش الوطني الشعبي، وعلى الجهود المبذولة من طرف قواتنا المسلحة في الميدان قصد تطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • القبض على 5 ارهابيين في برج باجي مختار وتمنراست
  • الحبس ستة أشهر على شخص “سب الذات الإلهية” في الموصل
  • الحبس ستة أشهر على شخص سب الذات الإلهية في الموصل
  • خلافات أسرية.. سباك يسطر نهاية حياته بقرص لحفظ الغلال بطما
  • إنقاذ أربعيني حاول التخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة بطما
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • 11 ألف جنيه تنقذ سمع «ياسمين»
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • في الضنية.. اشكال يتطور الى تضارب ويوقع جرحى