شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو مسؤول مصري سابق قوات الدعم السريع نصف عدد الجيش السوداني ، وهم مدربون على حرب العصابات، الدعم السريع قال الدكتور رضا فرحات ، محافظ الإسكندرية الأسبق ، تعليقا على وصول شحنات من مصر من الجامعة العربية للسودان ، إن هناك إشكالية .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. مسؤول مصري سابق: قوات الدعم السريع نصف عدد الجيش السوداني ، وهم مدربون على حرب العصابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. مسؤول مصري سابق: قوات الدعم السريع...
الدعم السريع

قال الدكتور رضا فرحات ، محافظ الإسكندرية الأسبق ، تعليقا على وصول شحنات من مصر من الجامعة العربية للسودان ، إن هناك إشكالية كبيرة في السودان ، ودور الجامعة العربية في هذه الأزمة محدود جدا ، لأن الأطراف الإقليمية غير قادرة على توحيد جهودها .

وتابع محافظ الإسكندرية الأسبق ، خلال لقائه لبرنامج ” صباح البلد” ، والمذاع على فضائية صدى البلد ، أن الأوضاع في السودان حاليا هي أن كل طرف لديه قناعة أنه يمكن القضاء على الطرف الآخر ، نتيجة القوة العسكرية المتوافقة .

وأكمل ، أن قوات الدعم السريع نصف عدد الجيش السوداني ، وهم مدربون على حرب العصابات ، وهناك صعوبة في اقناع اي طرف منهم بالتنازل .وأوضح ، القوة العسكرية السودانية لن تتخلى عن السلطة لأنها تمتلك مكاسب في دارفور .

[embedded content]

“صدى البلد”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد الجيش تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)

قاد الفنان السوداني الشاب عاطف السماني, احتفالات لجنود القوات المسلحة بببعض الأحياء مدينة أم درمان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, موقع فإن الفنان الذي عرف عنه مساندته القوية للجيش والوقوف مع الجنود خلال معارك القوات المسلحة, ضد قوات السريع, ظهر وهو يتوسط الجنود ويغني معهم.

https://www.facebook.com/reel/380979308328379

وكان جنود القوات المسلحة قد احتفلوا بتنظيف عدد من مناطق أم درمان أبرزها أحياء من حي أم بدة الشهير إضافة لحي الدوحة.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تغنى السماني, للجنود بأغنية (طريق حبك) والتي رددها معه الضباط والجنود الحاضرين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الدعم السريع تسيطر على اللواء 92 جنوب غربي السودان
  • الجيش السوداني يعلن تحرير نساء من قبضة الدعم السريع
  • الجيش السوداني يعلن صد هجوم للدعم السريع على منطقة الميرم بولاية غرب كردفان
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • الجيش السوداني يعلن صد هجوم للدعم السريع بغرب كردفان
  • الجيش السوداني يحدد 4 شروط للتفاوض مع الدعم السريع
  • شاهد.. الجيش السوداني يعلن تحرير 20 امرأة في أم درمان
  • احتدام المعارك في الفاشر وموجة نزوح جديدة من ولاية سنار
  • الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جسر بالعاصمة.. ومجزرة في ولاية سنار
  • الانتحار السوداني ... متى يتوقف وكيف؟!