آخر تحديث: 28 فبراير 2024 - 1:46 م بغداد/شبكة أخبار العراق- كشف النائب مصطفى سند، الاربعاء، عن وجود دعوة ثانية مرفوعة ضد النائب شعلان الكريم قد تطيح بعضويته في مجلس النواب.وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، انه “ما زالت دعوى أخرى مفتوحة ضد الكريم، وهي الدعوى الخاصة بعدم صحة عضويته، لم تُحسم لغاية الأن”.

واضاف، ان “موعد الدعوى في الاول من نيسان المقبل”.واعلنت المحكمة الاتحادية ردها الدعوى المرفوعة أمامها ببطلان ترشيح شعلان الكريم لمنصب رئيس البرلمان، لعدم الاختصاص.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلة

الحكومة الجديدة 2024.. بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، أعرب محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بتوليه المنصب الوزاري، مشيرًا إلى التزامه بتطوير مهارات المعلمين وتعزيز العملية التعليمية. 

الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلةالحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزير التربية والتعليم بعد حلف اليمين الدستورية 

أكد عبداللطيف خلال حديثه لقناة "إكسترا نيوز"، أنه سيعمل على تنمية قدراتهم بشكل فعّال، وسيعزز استخدام التكنولوجيا في التعليم، بالإضافة إلى خفض الكثافة في الفصول الدراسية. 

وأوضح أن السياسات الجديدة ستركز على تعزيز التفكير الإبداعي والاستيعاب، بدلًا من التركيز الحصري على الحفظ والتلقين، مع التأكيد على أهمية إكمال المبادرات التي تم تنفيذها سابقًا.

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان خبير إعلامي: الاتصال جزء أساسي من مهام الوزراء في الحكومة الجديدة من هم السادة نواب الوزراء في الحكومة الجديدة 

التعديلات الوزارية الجديدة، وننشر لكم أسماء نواب الوزراء الجدد في عدد من الوزارات بعد أن تم أختيار الوزراء ومن أبرز هذه الأسماء مايلي:-

كامل الوزير وزير للنقل ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء.الدكتور خالد عبد الغفار وزير للصحة ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء.أيمن بهاء الدين البصال نائبًا لوزير التربية والتعليم.ماجد عبدالحميد متولي نائبًا لوزير النقل.نهاد شاهين علي شاهين نائبًا لوزير النقل.وجدي شحات عبد الحكيم نائبًا لوزير النقل.صباح عبداللطيف مشالي نائبًا لوزير الكهرباء.منتصر مناع جاد الحق المدني نائبًا لوزير الطيران المدني.بكر محمد عبد الوهاب البيومي نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.ياسر سمير صبحي كامل نائبًا لوزير المالية.شريف فتحي الكيلاني نائبًا لوزير المالية.يمنى أسامة فريد البحار نائبًا لوزير السياحة.عبلة أحمد علي الألفي نائبًا لوزير الصحة.محمد محمود ناصر الطيب نائبًا لوزير الصحة.مارجريت صاروفيم يوسف نائبًا لوزير التضامن الاجتماعي.حسام الدين صالح عثمان نائبًا لوزير التعليم العالي.أحمد محمد ضاهر حسين نائبًا لوزير التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلة
  • نائب بـ«الشيوخ»: على الحكومة الالتزام بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني
  • تغيير مدراء دوائر محافظة نينوى بأمر إطاري مقابل رفض تحالف نينوى الموحد وحزب بارزاني
  • أمريكيون يرفعون دعوى ضد إيران وسوريا وكوريا الشمالية بسبب هجوم "حماس" على إسرائيل
  • هجمات 7 أكتوبر.. دعوى قضائية على 3 دول
  • إذاعة جيش الاحتلال: متضررون من 7 أكتوبر يرفعون دعوى ضد إيران وسوريا وكوريا الشمالية
  • الرئيس العراقي يستنكر تصريحات نائب أمريكي بشأن القضاء العراقي
  • نائب يفجر مفاجأة عن مداخلات شركات التسويق العقاري
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • البرلمان العربي يرحب بانضمام إسبانيا إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي