بوابة الفجر:
2024-07-05@10:36:50 GMT

موقف رمضان صبحي من العودة إلى الأهلي

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن الربط بين أزمة محمود الخطيب مع تركي آل الشيخ في وقت سابق وحضور نهائي كأس مصر غير موضوعي، لأن هناك حدث رسمي من تنظيم (موسم الرياض) وتم توجيه الدعوة بشكل رسمي لرئيسي الأهلي والزمالك للتواجد بصفة طبيعية في اللقاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك علاقة قوية بين مصر والسعودية، والقيمة التسويقية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سيكون كبير للغاية، مثلما حظت مواجهة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية".

واضاف: "ديربي الاهلي والزمالك سيكون مكسب ايضا لموسم الرياض، وهناك منفعة متبادلة بين مصر والسعودية بكل تأكيد".

هل يحضر مجلس الأهلي نهائي كأس مصر؟

وأكمل: "من الصعب عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، قد يكون هناك من طرح الفكرة، ومن الصعب أن يتواجد كهربا في معسكر منتخب مصر القادم خصوصا أنه غائب منذ فترة طويلة عن المباريات، وسيكون من الصعب أن يضمه حسام حسن، واستبعاده من لقاء الأهلي أمام بلدية المحلة بسبب عدم سفر كهربا إلى غانا".

وزاد: "الموقف فيه اختبار لكهربا ومدى ثباته الانفعالي في الفترة الحالية بعد قرار استبعاده، وموقف كولر بالنسبة لي ايجابي لأن هذه الامور هي سبب نجاح الفرق، وفي الوضوع الحالي وسام أبوعلي هو الأفضل لقيادة هجوم الأهلي في المباريات المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك اتحاد جدة مجلس الأهلي كأس العالم الرياض

إقرأ أيضاً:

المصري حجازي يكشف عن تلقيه عروضا سعودية وخارجية.. وموقفه العودة للأهلي

أكد المدافع المصري، أحمد حجازي، قائد نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، أنه يملك عروضا سعودية وخارجية، مشيرا إلى موقفه من العودة للأهلي المصري.

وانضم أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد في أكتوبر 2020، ويرتبط مع "العميد" بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

لكن تقارير صحفية سعودية، أكدت خلال الأيام الماضية رحيل حجازي عن قلعة "العميد"، واتفاقه مع مسؤولي فريق "نيوم"، أحد الصاعدين إلى دوري "يلو".

وقال أحمد حجازي عن مستقبله، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" صباح الثلاثاء: "حتى الآن أنا لاعب في صفوف الاتحاد، وهناك عامان في عقدي، والقرار في يد إدارة النادي، والمسؤولون لم يبلغوني بأي شيء".

هل سيبقى احمد حجازي مع #الاتحاد ام سيرحل؟

احمد حجازي يُجيب ????️????⚫️ pic.twitter.com/TlxkzxUvDD

— ITTI MANIA - اتي مانيا (@IttiMania) July 2, 2024

وأضاف: "قرأت أخبارا كثيرة حول مستقبلي، وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي كلاعب من الممكن أن يرحل عن ناديه. صحيح أن هناك أندية تتصل بوكيلي لمعرفة موقفي، لكن هناك من يجتهد وينشر أخبارا غير صحيحة".

وتابع المدافع الدولي المصري: "العروض المقدمة لي من أندية سعودية وأيضا من خارج المملكة. القرار ليس في يدي، لكني منفتح على هذه العروض".

وعن سبب تلقيه عروضا رغم أن عقده مازال ساريا، رد بقوله: "الموسم الماضي لم يكن ناجحا للاتحاد، والجماهير ترى أنه يجب رحيل بعض اللاعبين لتعويضهم بنجوم أفضل، وهذا حقهم، وعلينا تقبله".

وتابع احمد حجازي: "لكن الموسم الماضي من أنجح المواسم بالنسبة لي على الصعيد الشخصي؛ لأني كنت عائدا من إصابة كبيرة، وفي غضون 3 شهور، لعبت 25 مباراة في بطولات كبرى، ولم أحصل على راحة".

وعن إمكانية عودته للأهلي المصري، علق: "علاقتي جيدة بجماهير ومسؤولي الأهلي. هناك تواصل واحترام متبادل، لكن لا يوجد شيء رسمي بخصوص العودة حتى الآن". 

وردا على سؤال حول عما إذا كان يرغب في العودة، قال: "ومن لا يحب اللعب لأكبر ناد في إفريقيا؟.. قضيت عامين رائعين مع الفريق، وأرحب بالعودة، لكن الكلمة لنادي الاتحاد".

وعن تقييمه لتجربته مع الاتحاد، قال أحمد حجازي: "تجربتي ناجحة جدا. تمكنا من إعادة الفريق لمنصات التتويج، رغم أنها كانت نقلة مفاجئة لي كوني كنت ألعب بالدوري الإنجليزي. من أول يوم الجماهير كانت سعيدة بوجودي وأنا أيضا".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • المصري حجازي يكشف عن تلقيه عروضا سعودية وخارجية.. وموقفه العودة للأهلي