أعلن مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة المجموعة المشتركة، تندرج في إطار تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، بهدف دعم المبادرات الابتكارية والتعليمية.

وتم توقيع هذه الاتفاقية في حفل أقيم بالمقر الرئيسي لمركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع بحضور ممثلي المركز وشركة المجموعة المشتركة للمقاولات.

وتركز الاتفاقية ايضا على مجموعة من المبادرات والمشاريع المشتركة التي تهدف إلى تقديم الدورات التدريبية وورش العمل والمسابقات المحلية.

وبهذه المناسبة، أعرب المدير العام لمركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع ندا الديحاني في تصريح صحافي اليوم عن سعادة المركز بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة جدا والمثمرة مع شركة المجموعة المشتركة للمقاولات التي من شأنها المساهمة بشكل كبير في تعزيز التطوير التكنولوجي و الابتكار وفتح أبواب جديدة للتعاون المستقبلي بين القطاعين العام والخاص.

وقال الديحاني ان الاتفاقية تعنى ايضا ببناء شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز الوعي الرقمي وتمكين الإبداع وتحفيز المهارات الرقمية لدى الشباب، بالإضافة إلى دعم ريادة الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في المجتمع الكويتي.

من التوقيع

ولفت الى اهمية الاتفاقية في الاستثمار بطاقات ومواهب الشباب الكويتي والمخترعين واصحاب المواهب وتطويرها بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني، خصوصا في مجالات التكنولوجيا والمهارات الرقمية والهندسية التي أصبحت من أهم متطلبات سوق العمل اليوم.

من جانبه قال رعد العبدالله نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة المجموعة المشتركة: إن توقيع هذه الاتفاقية “يعكس التزامنا بدعم التعليم وتعزيز التنمية المستدامة في البلاد ونحن متحمسون لبدء هذه الشراكة الاستراتيجية مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، ونتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية تعود بالفائدة على المجتمع ككل”.

واشار العبدالله الى اهمية الاتفاقية بين شركة المجموعة المشتركة ومركز صباح الاحمد للموهبة والابداع خصوصا انها تستهدف فئة الشباب، وترتكز حول عدد من المجالات الرئيسية مثل ريادة الأعمال والاستثمار، وتسريع الشركات الناشئة، ودعم المخترعين، وتعزيز الابتكار، وغيرها.

واكد حرص شركة المجموعة المشتركة على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وريادتها في المجالات التي تعمل بها لاسيما بما يتوافق مع اهداف المركز وبرامجه كافة.

المصدر بيان صحفي الوسومالمجموعة المشتركة صباح الأحمد للموهبة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: المجموعة المشتركة صباح الأحمد للموهبة صباح الأحمد للموهبة والإبداع

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر السيف صباح اليوم سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وذلك بعد أن ترأس سموه وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي عقدت في مدينة نيويورك.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر السيف صباح اليوم سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح المصدر كونا الوسومرئيس مجلس الوزراء سمو أمير البلاد سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • مصر تستضيف اجتماع التصديق على النسخة المعدلة من اتفاقية الاستثمار المشتركة لـ«الكوميسا»
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتابع تنفيذ مبادرات مكافحة فيروس "سي"
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • رياضة الإمارات.. مبادرات طموحة لاكتشاف المواهب