بوابة الفجر:
2024-07-01@15:06:07 GMT

هل يحضر مجلس الأهلي نهائي كأس مصر؟

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحسم فكرة التواجد في السعودية لحضور نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أنه لا بد من الانتباه جيدًا لتأثير السوشيال ميديا على إدارات الأندية، خصوصا في موضوع القلعة الحمراء مع تركي آل الشيخ.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "جماهير الأهلي عبر السوشيال ميديا كانت تقف دائما وراء مجلس الإدارة في وقت سابق خلال ازمة تركي آل الشيخ، فهل سيضع الخطيب ذلك في اعتباره ويسافر إلى السعودية لحضور نهائي كأس مصر، الخصومة انتهت بتوجيه الدعوة من جانب تركي آل الشيخ لحضور النهائي، مثلما تم فتح صفحة جديدة بين القطبين مؤخرًا".

عاجل.. إيقاف رونالدو بسبب التصرفات الأخيرة في مباراة الشباب عاجل.. شيكابالا يعُلن تجديد عقده مع الزمالك رسميًا

وأضاف: "بالتأكيد، البعض ينظر على امكانية حدوث مصالحة في مباراة نهائي الكاس بين تركي ال الشيخ ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وأكمل: "شيكابالا هو قائد ومسؤول عن الزمالك، واللاعبين كانت تستمع جيدا وتنفذ كلامه، وفي وقت سابق تاثيره كان أقوى من أوسوريو عندما طلب اللاعبين باللعب بطريقتهم وليس بطريقة المدرب، وكانت كلمة شيكابالا هي المسموعة لدى اللاعبين، وهو له دور كبير حتى لو على الدكة، وايضا في غرفة الملابس، ويجب الاشادة بقرار تجديد عقده لإنه قائد داخل وخارج الملعب".

وأكمل: "أحمد سليمان كان غائبا عن جلسة توقيع شيكابالا على عقود التجديد مع نادي الزمالك، والموضوع يذكرني بموضوع حازم إمام عنده برد، وهو لازال (نصف مشرف)، وهناك شخص يتولى الإشراف على الفريق من خارج مجلس الادارة".

وواصل: "تم مناقشة قرار عودة رمضان صبحي في مجلس إدارة النادي الأهلي، خصوصا في ظل امكانية انتقاله لنادي الزمالك مستقبلا".

وزاد: "كهربا لديه دوافع كثيرة من اجل اللعب في السعودية خلال نهائي كأس مصر، وهو لديه ثبات انفعالي كبير خصوصا بعدما عبر ازمات كثيرة طوال الفترة الماضية، واعتقد ان كولر في حاجة لوجوده، وجمهور الأهلي مؤخرا بدأ يتعاطف مع أنتوني موديست".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطيب جماهير الأهلي قرار نهائي الكأس مجلس الأهلي فترة النادى الاهلى ذكر رئيس النادي نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير

فتح محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، النار على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد عدم خوضه مباراة القمة الماضية أمام المارد الأحمر.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN ":

قرار مجلس إدارة الزمالك بالانسحاب أمام الأهلي غير مدروس بالمرة، وجاء في وقت انفعالي عقب الهزيمة أمام النادي المصري، كما أن انسحاب الأبيض ليس وليد هذا الموسم، بل أن هذا المشهد أصبح متكررًا في السنوات الأخيرة.

وتابع: مطالب الزمالك الأربعة التي حددها مجلس إدارة النادي في بيانه لم يتم تنفيذها، ورغم ذلك خاض الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم بشكل طبيعي، ولذلك أرى أن إدارة القلعة البيضاء خذلت الجماهير بقرار استكمال مباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • إينو: مجلس الزمالك فرد عضلاته ونزل على مفيش
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح بالهول والختال في مجلس أم سقيم
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح بالهول والختال
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • غياب شيكابالا والجزيري.. قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الشامسي في مجلس البطين