يبحث محبو مشاهدة كرة القدم في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والتعاون في اللقاء الذي سيجمع الفريقين عصر اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري السعودي.

ويحتضن ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، هذه المواجهة الصعبة والقوية التي ستجمع بين فريقي الوحدة والتعاون اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الوحدة ضد التعاون في الدوري السعودي

تقام مباراة الوحدة ضد التعاون اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في دوري نايل والقنوات الناقلة معلق مباراة سموحة وفيوتشر في دوري نايل القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد التعاون في الدوري السعودي

سيتم نقل وإذاعة مباراة الوحدة ضد التعاون عصر اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC SPORTS 1HD.

قناة SSC SPORTS HD1 على القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة العرض: HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوحدة التعاون الوحدة والتعاون دوري نايل دوري روشن دوري روشن السعودي موعد مباراة الوحدة

إقرأ أيضاً:

منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن قرار مثير من "البريميير ليغ" ضد الدوري السعودي.

قالت الصحيفة إنه تم منع الحكام البارزون في إنجلترا فعلياً، عن تحكيم أي مباراة في دوري روشن السعودي وكذلك الدوريات الخليجية، بعد الجدل الذي تفجر العام الماضي بشأن الدخل المالي المربح للحكام وفقاً لمصادر صحيفة التايمز.

هوارد ويب يمنع الحكام الإنجليز من «الدوري السعودي» https://t.co/KnqPT9FpIG

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 27, 2024
وأوضحت: "لم يتم قبول أي طلبات من هيئة الحكام المحترفين في إنجلترا لمثل هذه المباريات الفردية منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وذلك عندما قرر كبير مسؤولي التحكيم هوارد ويب أن الموافقة لن تُمنح إلا إذا كانت هناك فرصة تطوير لحكام المباراة، مثل منح الحكام الشباب فرصة اكتساب الخبرة بالذهاب الى الدوري السعودي او الدوريات الخليجية.
وتابعت: "جاء هذا القرار بعد الجدل حول تولي مايكل أوليفر ودارين إنغلاند ودان كوك إدارة مباراة في الإمارات قبل أقل من 48 ساعة من خطأ كبير في تقنية الفيديو في هزيمة ليفربول 2-1 أمام توتنهام هوتسبير في 30 سبتمبر (آيلول) من العام الماضي، مما دفع هاورد ويب إلى مراجعة الوضع".
وزادت: "كان الحكم الانجليزي الشهير مايكل أوليفر قد أدار مباراة في الدوري السعودي من قبل وحصل على 3 آلاف جنيه إسترليني مقابل ذلك، بينما أثارت هذه الممارسة تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الخطوة جيدة بالنسبة إلى الدوري الإنجليزي ام لا".
وأردفت: "رغم أن كل المباريات السابقة التي أدارها حكام إنجليز في الدوري السعودي والخليج تمت الموافقة عليها من قبل لجنة الحكام المحترفين لكرة القدم، ولا يوجد أي تلميح بشأن أي شيء غير مرغوب فيه، فإن العديد من المشجعين يعتبرون ذلك أيضاً تضارباً في المصالح".

مقالات مشابهة

  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي
  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • التفاصيل الكاملة عن القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • القنوات الناقلة لمبارات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع وموعد البث المباشر
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي وجميع المعلقين