شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تقارير سعودية الهلال يزاحم ريال مدريد على ضم مبابي في الصيف، كشفت العديد من التقارير الصحفية السعودية، أن هناك رغبة قوية من قبل مسؤولو الهلال السعودي، لإبرام التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير سعودية: الهلال يزاحم ريال مدريد على ضم مبابي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير سعودية: الهلال يزاحم ريال مدريد على ضم مبابي...

كشفت العديد من التقارير الصحفية السعودية، أن هناك رغبة قوية من قبل مسؤولو الهلال السعودي، لإبرام التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اقترابه من الرحيل عن الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات.

باريس سان جيرمان يحدد موعد المزاد على بيع مبابي

ورفض مسؤولو باريس سان جيرمان، ضم كيليان مبابي، إلى معسكر الفريق المقام في اليابان، خلال تلك الفترة، من أجل الضغط عليه، للتوقيع على عقد جديد للفريق الفرنسي، أو رحيله إلى ريال مدريد هذا الموسم من أجل الاستفادة منه مادياً وعدم رحيله بالمجان.

وأشارت التقارير السعودية إلى أن الهلال السعودي يستهدف مبابي بعد أنباء رحيله عن سان جيرمان، لتعويض رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد

تحدد بشكل كبير موعد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني للملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ مؤخرا.

 

وقالت شبكة "كوبي" الإسبانية اليوم الإثنين، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، سيكون جاهزًا تمامًا لمباراة سيلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وسيكون هدف ريال مدريد الفترة المقبلة، تجهيز مبابي للمشاركة في كلاسيكو الأرض، المقرر إقامته يوم الـ26 من أكتوبر المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد تعالد أمس الاحد، مع نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ومتقدما بنقطتين عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث بعد 8 مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس