مؤشرات إيجابية عديدة يضعها النقاد أمامهم خلال الحديث عن مسلسل كامل العدد +1، أبرزها النجاح الذي حققه الجزء الأول في المارثون الدرامي في العام الماضي وهو يرفع سقف التوقعات أمام الجمهور والنقاد بتقديم عمل متكامل على نفس المستوى، أما المؤشر الثاني يذهب إلى اللياقة الفنية التي يعيشها فريق العمل تحديدا الأطفال الذين قدموا أداءً استثنائيا في الجزء الماضي، بالإضافة إلى موضوعات الاجتماعية الهامة التي يناقشها المسلسل في إطار كوميدي خفيف.

لم تكن الكاتبتان رنا أبو الريش ويسر طاهر متحمستين للعمل على جزء ثان من المسلسل بعد انتهاء الجزء الأول من مسلسل كامل العدد وهو ما كشفته رنا أبو الريش في تصريحات لـ«الوطن»، قائلة: «بعد نجاح الجزء الأول تحمست شركة الإنتاج وأبطال العمل لتقديم جزء جديد، ولكن أنا ويسر والمخرج خالد الحلفاوي كنا متخوفين من تكرار التجربة، خاصة الجزء الثاني لابد أن يكون إضافة حقيقية حتى لا يكون مجرد استغلال لنجاح الجزء الأول».

وأكدت أبو الريش أنه كان هناك شرط أساسي قبل بدء العمل على المسلسل: «اتفقنا على ألا نتخذ قرارا إلا بعد كتابة معالجة مفصلة بها كل الخطوط الخاصة بالشخصيات عرضها على المخرج والمنتج وبعدها نتخذ القرار النهائي، واستغرقت عملية الكتابة حوالي شهر وبالفعل حازت على إعجابهم وبدأنا العمل».

برومو مسلسل كامل العدد +1

مؤلفة مسلسل كامل العدد +1: القصة قماشتها واسعة

وتابعت مؤلفة مسلسل كامل العدد: «القصة قماشتها واسعة ويمكن تقديمها في أجزاء عديدة، فهي قصة عائلة نتابع حياتها والموضوع متفرع ليس فقط الزوج والزوجة ولكن لدينا 7 أبناء والأصدقاء والأجداد، فالمسلسل أشبه بكبسولة من حياتنا نرويها من خلال حياة تلك العائلة، وفي الجزء الجديد عملنا على تطوير القصة وإضافة شخصيات جديدة، وزيادة المساحات التى نذهب إليها في الأحداث».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل کامل العدد الجزء الأول

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)