قال فضل طهبوب، خبير الشؤون الإسرائيلية، من القدس المحتلة، إن المجتمع الإسرائيلي يعاني من مشكلة وتعقيدات كبيرة منذ حرب في قطاع غزة، مشددًا على أنه كان هناك تظاهرات مستمرة لإسقاط نتنياهو بسبب أسلوبه في محاولة السيطرة على الدولة.

 مجلس الحرب قرر سحب فكرة بن غفير

وشدد «طهبوب»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميمة تمام، عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، على أن أصوات العلمانيين بدأت في الصعود بالمجتمع الإسرائيلي، مؤكدًا أن التناقضات زادت بشكل كبير ومجلس الحرب قرر سحب فكرة بن غفير.

 

وأشار إلى أنه في كل عام في شهر رمضان يكون هناك اشتباكات مع الإسرائيلينيين والفلسطينيين بدون حرب غزة، إلا أنه الآن الجميع متخوف من رمضان، ووجود صدام واسع في القدس ويتحول الصدام في الضفة الغربية أيضًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مظاهرات إسرائيل إسرائيل غزة حرب غزة بن غفير

إقرأ أيضاً:

قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي

تركيا – عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فنربخشه التركي ليتصدر عناوين الأخبار من جديد، بعد تلقيه بطاقة صفراء غريبة خلال مواجهة أنطاليا سبور أمس الأحد.

وانتزع فنربخشة فورا ثمينا خارج أرضه، أمام أنطاليا سبور بهدفين دون رد، ضمن الجولة السابعة من سوبر ليغ، والتي أقيمت على ملعب “أنطاليا الجديد”.

وقرر مورينيو الاعتراض على قرار حكم المباراة بطريقة مبتكرة، وذلك بعدما قرر الحكم إلغاء هدف آخر، بداعي التسلل، ليقوم المدرب البرتغالي بوضع حاسوبه الشخصي أمام كاميرا الناقل الرسمي، وتتضمن إعادة للقطة الهدف الملغي، الأمر الذي دفع الحكم لتوجيه بطاقة صفراء إليه.

وقام مورينيو بذلك ليؤكد وجهة نظره بأن مهاجم فريقه إيدين دزيكو لم يكن في الواقع في وضع تسلل، حيث لم يسبق مدافع أنطاليا سبور.

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، لم يتراجع مورينيو عن موقفه، رغم فوز فريقه 2-0، وقال: “لا يوجد تسلل، الظهير الأيسر كان في موقف لم يكن فيه دجيكو متسللا، ومن وجهة نظرنا مع الكاميرا الفنية، كان ذلك واضحا بالنسبة لنا”.

واستغل مورينيو، تعثر المنافس غالطة سراي، متصدر الدوري التركي بـ19 نقطة، مع قاسم باشا، بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، ليقلص فنربخشة الفارق إلى ثلاث نقاط في سباق الصدارة، حيث يأتي في الوصافة بـ16 نقطة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • هل هناك ضريبة على الودائع والشهادات بالبنوك؟.. خبير مصرفي يوضح
  • مظاهرة أمام منزل نتنياهو في القدس: عائلات الرهائن المحتجزين في غزة تطالب باتفاق للإفراج عنهم
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • إسرائيل تبدي موقفها من وقف إطلاق النار مع حزب الله: هناك طريقة واضحة
  • هناك طريقة واضحة.. إسرائيل تبدي موقفها من وقف إطلاق النار مع حزب الله
  • جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة
  • أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يتحدى الإرادة الأمريكية
  • خبير علاقات دولية: الاحتلال الإسرائيلي يستنسخ سيناريوهات غزة في لبنان
  • خبير سياسات دولية: العالم غير قادر على وقف تعنت بنيامين نتنياهو
  • خبير علاقات دولية: قضاء إسرائيل على منظومات صواريخ حزب الله غير ممكن(فيديو)