أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن الربط بين أزمة محمود الخطيب مع تركي آل الشيخ في وقت سابق وحضور نهائي كأس مصر غير موضوعي، لأن هناك حدث رسمي من تنظيم (موسم الرياض) وتم توجيه الدعوة بشكل رسمي لرئيسي الأهلي والزمالك للتواجد بصفة طبيعية في اللقاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك علاقة قوية بين مصر والسعودية، والقيمة التسويقية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سيكون كبير للغاية، مثلما حظت مواجهة الأهلي واتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية".

واضاف: "ديربي الاهلي والزمالك سيكون مكسب ايضا لموسم الرياض، وهناك منفعة متبادلة بين مصر والسعودية بكل تأكيد".

وأكمل: "من الصعب عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، قد يكون هناك من طرح الفكرة، ومن الصعب أن يتواجد كهربا في معسكر منتخب مصر القادم خصوصا أنه غائب منذ فترة طويلة عن المباريات، وسيكون من الصعب أن يضمه حسام حسن، واستبعاده من لقاء الأهلي أمام بلدية المحلة بسبب عدم سفر كهربا إلى غانا".

وزاد: "الموقف فيه اختبار لكهربا ومدى ثباته الانفعالي في الفترة الحالية بعد قرار استبعاده، وموقف كولر بالنسبة لي ايجابي لأن هذه الامور هي سبب نجاح الفرق، وفي الوضوع الحالي وسام أبوعلي هو الأفضل لقيادة هجوم الأهلي في المباريات المقبلة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط: "أول طريق حل المشكلة سماع المواطن”

أكد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، أنه يوجه رسالة طمأنة للمواطنين بالمحافظة، بأن هناك توجيهات بالتواجد وسط المواطنين في الشارع، وتحقيق آمالهم وطموحتهم، وحل أزمات ومشكلات موجودة بالشارع، وسماع المواطنين من أجل الوصول للحلول، متابعا: “أول طريق حل المشكلة هو سماع المواطن”.

عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه

وأوضح «الشهابي»، خلال لقاء خاص له عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه سيكون هناك حوار مجتمعي ضخم يضم الجميع من المواطنين في الشارع والقيادات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وسيجري العمل على مخرجات وتوصيات الحوار الوطني، الذي بذل به الكثير من الجهود.

وشدد محافظ دمياط، على أن توصيات الحوار الوطني هي خلاصة فكر لمجموعة من المفكرين، الذي خلصوا لنتائج سيكون لها مردود على الشارع والمواطن المصري.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط: "أول طريق حل المشكلة سماع المواطن”
  • محافظ دمياط: مكلفون بالعمل وسط المواطنين في الشارع وحل مشكلاتهم
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • ناقد فني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: مفاجآت وفعاليات متطورة
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي