شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن خامنئي يوجه طلباً للسويد بشان حارق القرآن حادثة مريرة وخطيرة، السومرية نيوز – دولياتطالب المرشد الإيراني الأعلى، السيد علي خامنئي، اليوم السبت، الحكومة السويدية بتسليم مرتكب جريمة حرق القرآن إلى الأنظمة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خامنئي يوجه طلباً للسويد بشان حارق "القرآن": حادثة مريرة وخطيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خامنئي يوجه طلباً للسويد بشان حارق "القرآن": حادثة...
السومرية نيوز – دولياتطالب المرشد الإيراني الأعلى، السيد علي خامنئي، اليوم السبت، الحكومة السويدية بتسليم مرتكب جريمة حرق "القرآن" إلى الأنظمة القضائية في الدول الإسلامية، فيما عد التجرؤ على مهاجمة القرآن الكريم حادثة مريرة وتآمرية وخطيرة. وقال خامنئي تعليقاً على حادثة حرق "القرآن": "هناك اتفاق مشترك بين جميع علماء المسلمين على تنفيذ أقسى عقوبة بحق من تجرأ على حرمة القرآن الكريم".

وأضاف: "يجب على الحكومة السويدية تسليم مرتكب الجريمة إلى الأنظمة القضائية في الدول الإسلامية".

وأعتبر سيد علي خامنئي: التجرؤ على مهاجمة القرآن الكريم حادثة مريرة وتآمرية وخطيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واشنطن توجه طلبا للأميركيين في لبنان

حذّرت الولايات المتحدة رعاياها مجددا من السفر إلى لبنان أو البقاء فيه، وأمرت عائلات موظفي سفارتها في بيروت بالمغادرة، في ظل التصعيد والقصف الإسرائيلي المتواصل.

وأعلنت وزارة الخارجية الأميركية، في بيان أصدرته اليوم الأحد، أن التحذير من السفر إلى لبنان ما زال في الدرجة الرابعة -التي تعني أعلى درجات التحذير- وذلك بسبب الظروف الأمنية المتقلبة والوضع العصي على التنبؤ بمآلاته في هذا البلد.

وأصدرت الخارجية الأميركية تعليمات لعائلات موظفي السفارة الأميركية في بيروت والموظفين وأصحاب المهام غير العاجلة بمغادرة البلاد.

وجاء التحذير بعد يوم من اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في غارة إسرائيلية مساء أول أمس الجمعة أسفرت أيضا عن مقتل قيادات بارزة في الحزب وقائد في الحرس الثوري الإيراني.

وحذر بيان الوزارة المواطنين الأميركيين من السفر إلى لبنان بسبب ما قالت إنها "مخاطر الإرهاب، والعصيان المدني، والنزاعات المسلحة، ومخاطر الجرائم، والاختطاف، والألغام غير المنفجرة والنزاعات المسلحة".

وطالب البيان المواطنين الأميركيين، الذين اختاروا البقاء في لبنان، بأن يكونوا على استعداد للتوجه إلى الملاجئ في حال ساءت الأوضاع أكثر.

كما دعت الخارجية الرعايا الأميركيين الموجودين في جنوب لبنان وقرب الحدود السورية وفي محيط مخيمات اللاجئين، لمغادرة تلك المناطق فورا، وحذّرت من أن سفارة واشنطن في بيروت ربما لا تتمكن من إجلاء مواطنيها الذين يفضلون البقاء في لبنان.

وأواخر يوليو/تموز الماضي، ذكّرت السفارة الأميركية في بيروت، في بيان عبر موقعها الإلكتروني، رعاياها بمراجعة تحذير السفر الحالي، والذي يحث المواطنين الأميركيين بشدة على إعادة النظر في السفر إلى لبنان، وينصحهم بالتسجيل في برنامج خاص لتلقي التنبيهات وتسهيل تحديد موقعهم في حالة الطوارئ.

ومنذ 23 سبتمبر/أيلول الجاري، يشن الجيش الإسرائيلي أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، أسفر حتى مساء أمس السبت عن مقتل 816 شخصا بينهم، أطفال ونساء، وإصابة 2507 آخرين بجروح، وفق السلطات اللبنانية، وسط مخاوف من توسع المواجهة إلى حرب إقليمية.

مقالات مشابهة

  • بعد الهجوم على إسرائيل.. خامنئي: الضربات ستصبح أكثر إيلامًا.. وبزشكيان يوجه رسالة إلى نتنياهو
  • هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن حادثة بحرية شمال غربي الحديدة
  • العراق يقدم طلباً لعقد اجتماع طارئ بشأن النازحين واللاجئين في لبنان
  • العراق يقدم طلباً لعقد اجتماع طارئ بشأن النارحين واللاجئين في لبنان
  • مصرع شاب ضواحي مدينة شفشاون إثر حادثة سير
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • يمكن توثيقها بالجوال.. حادثة فلكية نادرة تحدث مرة واحدة كل 80 ألف عام!!
  • واشنطن توجه طلبا للأميركيين في لبنان
  • المركزي العراقي يصدر تحذيرا لشركات الصرافة بشان بيع الدولار
  • الرئاسة الفلسطينية: المنطقة بأسرها دخلت مرحلة جديدة وخطيرة