شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن إيطاليا سنقدم مساهمة مالية قدرها 2 مليون يورو لاستعادة خزان أجدابيا، ليبيا 8211; أعلنت السفارة الإيطالية لدى ليبيا، تقديم مساهمة مالية قدرها 2 مليون يورو؛ لاستعادة خزان أجدابيا. إيطاليا وفي تغريدة عبر .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيطاليا: سنقدم مساهمة مالية قدرها 2 مليون يورو لاستعادة خزان أجدابيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيطاليا: سنقدم مساهمة مالية قدرها 2 مليون يورو...

ليبيا – أعلنت السفارة الإيطالية لدى ليبيا، تقديم مساهمة مالية قدرها 2 مليون يورو؛ لاستعادة خزان أجدابيا.

إيطاليا وفي تغريدة عبر سفارتها لدى ليبيا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،أفادت:”تأثرت السفارة الإيطالية في ليبيا بشدة بالصور القادمة من أجدابيا بعد الحادث المتعلق بخط أنابيب هيئة مشروع النهر الصناعي، وسنساهم من خلال برنامج الأمم المتحدة لاستعادة خزان أجدابيا بقيمة مالية قدرها 2 مليون يورو”.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين ترتفع 4% في أكتوبر 2024

ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، مع بداية شهر أكتوبر الجاري، بنسبة 4% عن شهر سبتمبر الماضي لتصل إلى 373.50 مليون يورو.
ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين والأندية، فقد ارتفعت القيمة السوقية لأندية دوري المحترفين الإماراتي، بزيادة قدرها 14.4 مليون يورو عن الشهر الماضي، الذي بلغت فيه 359.10 مليون يورو.
وطالت الزيادة معظم أندية المسابقة، وجاء في مقدمتهم نادي العين، الذي بلغت قيمته السوقية بداية شهر أكتوبر الجاري 48.82 مليون يورو، وهي أعلى قيمة بين جميع فرق المسابقة، بزيادة قدرها 5.4% عن الشهر الماضي، ونادي الجزيرة بـ43.78 مليون يورو، بزيادة قدرها 4.8%، ونادي الشارقة بـ41.70 مليون يورو، بزيادة قدرها 1.7%، ونادي الوصل بـ37.55 مليون يورو، بزيادة قدرها 1.2%، ونادي شباب الأهلي بـ36.12 مليون يورو، بزيادة قدرها 1.8%.
أما أعلى زيادة فكانت من نصيب نادي الوحدة الذي بلغت قيمته السوقية 33.84 مليون يورو، بزيادة قدرها 18.2% عن الشهر الماضي والذي وصلت فيه قيمته السوقية إلى 28.64 مليون يورو.وام


مقالات مشابهة

  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين ترتفع 4% في أكتوبر 2024
  • «صاروخ السيتي» يتجاوز مبابي.. 200 مليون يورو تضع هالاند فوق القمة!
  • باستثمارات 40 مليون يورو.. إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بالروبيكي
  • وزير الصناعة يوقع عقد مشروع ضفائر الكهرباء باستثمارات 40 مليون يورو
  • ضبط مصنع محلي للمواد المسكرة في أجدابيا
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو