شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد تكرار حرق المصحف بالسويد برلماني يطالب باصدار قانون دولي يجرم الإساءة للمقدسات، 01 29 م السبت 22 يوليو 2023 كتب نشأت علي استنكر محمود قاسم عضو مجلس النواب، بشدة تكرار حرق نسخة من المصحف الشريف على يد .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تكرار حرق المصحف بالسويد.

. برلماني يطالب باصدار قانون دولي يجرم الإساءة للمقدسات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تكرار حرق المصحف بالسويد.. برلماني يطالب باصدار...

01:29 م السبت 22 يوليو 2023

كتب - نشأت علي:

استنكر محمود قاسم عضو مجلس النواب، بشدة تكرار حرق نسخة من المصحف الشريف على يد مجموعة من المتطرفين في السويد في تحدٍّ سافر ومتعمَّد وغير مسئول مِمَّا يؤجج مشاعر الكراهية والفتنة على مستوى العالم.

وأكد في بيان له، اليوم، أنَّ مثل هذه الإساءات المتكررة والمتعمدة وغير المسئولة تؤجج مشاعر الكراهية وتبثُّ الفتنة وتعكس مظاهر الإسلاموفوبيا البغيضة، بما يحتِّم ضرورة تدخل المجتمع الدولي وكافة منظماته وهيئاته وكافة المنظمات والهيئات الإسلامية على مستوى العالم للتصدي لهذه المهاترات والإساءات، ومواجهة كل ما من شأنه إثارة سموم الفتنة ونشر الكراهية.

وطالب قاسم، بسرعة تدخل المجتمع الدولى لإصدار قانون دولي يجرِّم الإساءة للأنبياء والأديان والمقدسات والرموز الدينية حفاظًا على السِّلْم العام على مستوى العالم وحتى لاتكرر مثل هذه التصرفات الخطيرة والتى تمثل خطراً داهماً على السلم والامن الدوليين مؤكداً أن هذه الإساءات المتكررة تمثِّل إساءة صريحة وتحدِّيًا صريحًا لمشاعر جميع المسلمين على مستوى العالم.

وطالب قادة ورؤساء وحكومات وبرلمانات العالم بعدم السماح بتكرار مثل هذه الاعمال الخطيرة والمخالفة واتخاذ جميع الاجراءات للتصدى لها بكل حسم وقوة لانها لاتمت من قريب او بعيد لما يسمى كذباً وبهتاناً وزوراً بحرية الرأى والتعبير، مؤكداً أن مثل هذه الأعمال لا طائل من ورائها سوى نشر الفتنة والكراهية وتسهم في زيادة الهوة بين الحضارات والثقافات وتشيع الكراهية بين مختلف الشعوب وأتباع الأديان وتشعل الفتنة بين دول العالم وشعوبها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى العالم قانون دولی م الإساءة

إقرأ أيضاً:

عاجل| رئيس الوزراء يكشف متى ستكون مصر من أكبر 10 اقتصادات على مستوى العالم

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّ الاقتصاد كلما كان ناضجا وكبيرا كانت نسب نموه أقل، متابعا: "لكن لما دول تبقى بادئة من الأول خالص، وتحقق 7% و8% بتبقى سهلة، فأي شغل بيتعمل بيسمع، وبالتالي التحدي الحقيقي هو أن يكون لديك اقتصاد كبير وتقيل وتحقق به معدلات نمو عالية".

عاجل| رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن العام المالي الحالي مدبولي: وجود برامج مع مؤسسات دولية رسالة ثقة في اقتصاد الدولة

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي، تنقله قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أنه حتى مع التعويم وكل ما حدث، فإن مصر ما تزال واحدة من أكبر الاقتصاديات في العالم والمنطقة.

وتابع رئيس الوزراء، أن التقديرات أن مصر ستكون في 15 إلى 20 سنة على الأكثر، من أكبر 10 اقتصادات على مستوى العالم.

وواصل: "بالتالي، فإن نسب نمو هذه الاقتصاديات الكبيرة لا تكون سهلة مثل الدول التي ما تزال في بداية المسار واقتصادها محدود".
 

مقالات مشابهة

  • رد صادم من ياسمين عبد العزيز على تكرار الزواج
  • بعد مجزرة مجدل شمس.. هذا ما قاله شيخ العقل في لبنان
  • عاجل| رئيس الوزراء يكشف متى ستكون مصر من أكبر 10 اقتصادات على مستوى العالم
  • رئيس الوزراء: مصر ستكون من أكبر 10 اقتصاديات على مستوى العالم خلال 20 سنة
  • برلماني يطالب بعقد اجتماع عاجل للمحافظين لحسم ملف مخالفات البناء
  • القضاء الولائي يطالب بسحب الثقة من نائب بتهمة ” الإساءة للحشد الشعبي”
  • أزمة كل عام.. برلماني يطالب الحكومة بسرعة التدخل لمواجهة أزمة نقص الأسمدة
  • وديع الخازن اتصل بأبي المنى والخطيب مثنيا على جهودهما من أجل وأد الفتنة
  • بدء التصويت فى الانتخابات الرئاسية فى فنزويلا
  • سزابو يطالب الألمان بالتوقف عن الشكوى من الطعام!