أصبح 7 لاعبين خارج مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم 8 مارس المقبل بالسعودية، والذي يتصارع خلالها القطبان على لقب الكأس لنسخة موسم 2022-2023، بعدما نجحا في الوصول لهذه المرحلة إثر التغلب على إنبي وبيراميدز بنصف النهائي على الترتيب.

 

4 لاعبين بالأهلي خارج نهائي كأس مصر

ويفتقد الأهلي جهود 4 لاعبين أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بسبب الإصابات المختلفة، وهم: محمد الشناوي، لمعاناته من إصابة الكتف ويبتعد عن الملاعب 3 أشهر، والمالي أليو ديانج، بسبب إصابة الركبة، ويغيب شهر ونصف.

 

ويغيب أيضا ياسر إبراهيم، المدافع بسبب تمزق في العضلة الخلفية، والمدافع محمود متولي، لمعاناته من إصابات متكررة، ولم يتحدد بعد موقف مصطفى أبو الخير، لاعب الوسط، النهائي من المشاركة أمام الزمالك، بسبب إصابته بارتجاج في المخ وكسر بالأنف.

 

3 غيابات عن الزمالك أمام الأهلي

وفي الزمالك، يفتقد الأبيض جهود 3 لاعبين بشكل رسمي، وهم: محمود حمدي الونش، المدافع لإصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد عبد الشافي، الظهير الأيسر، قطع في الرباط الصليبي، والسنغالي إبراهيما نداي، الجناح الأيسر، بسبب مزق في العضلة الضامة.

 

وفي الوقت الحالي، يجهز الزمالك أحمد مصطفى زيزو، الجناح الأيمن، بعد إصابته بالتواء في كاحل القدم، وهناك احتمالية كبيرة للحاقه بالقمة، وأيضا زياد كمال، لاعب الوسط، الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، يتم تجهيزه مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر الذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك زيزو نهائی کأس مصر فی العضلة

إقرأ أيضاً:

على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 13 من بطولة دوري NILE، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً.

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

شملت قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة بالإضافة إلى كهربا كل من: حمزة علاء، مصطفى مخلوف، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، علي معلول، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا.

المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد-محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- خالد عبدالفتاح- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد-رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك