شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قرار نهائي من الزمالك بشأن رحيل أحمد فتوح نهاية الموسم، استقر مسئولو نادي الزمالك، على قرار نهائي فيما يخص رحيل أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل وجود عدد من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار نهائي من الزمالك بشأن رحيل أحمد فتوح نهاية الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار نهائي من الزمالك بشأن رحيل أحمد فتوح نهاية الموسم

استقر مسئولو نادي الزمالك، على قرار نهائي فيما يخص رحيل أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل وجود عدد من العروض الخارجية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي.

الزمالك يضم ثلاثي جديد لقائمة الفريق للمشاركة في البطولة العربيةالزمالك يرفض رحيل أحمد فتوح

وتابع، أحمد فتوح هو أحد الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، وفكرة التفريط فيه من الأساس مرفوضة، اللاعب مستمر مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولا يوجد نية لرحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يوقع أحمد فتوح لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له الانتقال إلى أي نادي في الدوري المصري، دون دفع أي أموال لصالح نادي الزمالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا

أعلن نادي العربي القطري رسميا اليوم الأحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده مع النادي.

وانضم ألكانتارا لصفوف العربي في سبتمبر 2022، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسمين.

ووجه النادي رسالة شكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، ذكر فيها:"شكراً لك على كل ما قدمته للنادي العربي ونتمنى لك النجاح في كل خطوة تخطوها في المستقبل".

ونجح اللاعب البرازيلي في تقديم مستويات مميزة للغاية، وساهم في فوز الفريق بلقب بطولة كأس أمير قطر الموسم قبل الماضي، بعد غياب 30 سنة.

كما ساهم رافينيا في تتويج العربي بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

وأنهى النادي العربي الموسم الكروي بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 29 نقطة، ويسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم القادم.

وأعلن النادي قبل أيام قليلة عن رحيل الأيسلندي آرون جونارسون، ليكون البرازيلي رافينيا هو ثاني المحترفين الراحلين عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  •   رسميا.. نادي ليل يعلن رحيل آدم أوناس
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل